الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

أجويرو يقود مانشستر سيتي للنهوض من كبوته

20 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 11:01 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

مانشستر - صفا

استعاد المتصدّر مانشستر سيتي عافيته بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام ليفربول بثلاثية مقابل أربعة أهداف، ليتغلّب على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثية لهدف مساء السبت، بفضل ثلاثية من نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 65 نقطة، متقدّما على أقرب مطارديه مانشستر يونايتد بفارق 12 نقطة، أما نيوكاسل فتوقّف رصيده عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأحرز أجويرو أهداف سيتي في الدقائق 34، و63 من ركلة جزاء، و83 على التوالي، فيما سجّل جاكوب ميرفي هدف نيوكاسل الوحيد بالدقيقة 67.

وأجرى مدرب السيتي بيب جوارديولا تعديلين على تشكيلته الأساسية، فعاد الإسباني دافيد سيلفا على حساب الألماني إلكاي جوندوجان، فيما لعب الأوكراني أولكسندر زينتشينكو على حساب المصاب فابيان ديلف.

فوز صعب

بدوره، حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على حساب مضيفه بيرنلي بهدف نظيف، على ملعب "تيرف مور" سجله اللاعب أنطوني مارسيال في الدقيقة 54، بعد مباراة عصيبة وحافلة بالندية، والإثارة، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة محتلاً المركز الثاني، ويتجمد رصيد بيرنلي عند 34 نقطة في المركز الثامن.

عودة للفوز

وحقق آرسنال فوزًا عريضًا على ضيفه كريستال بالاس برباعية مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات".

واستعاد آرسنال نغمة الانتصارات الغائبة منذ 3 مباريات في البريمييرليج، حيث تعادل أمام وست بروميتش، ثم تشيلسي، قبل أن يخسر أمام بورنموث.

وجاءت أهداف آرسنال عن طريق ناتشو مونريال بالدقيقة السادسة، وأليكس أيوبي في الدقيقة العاشرة، ولوران كوسيلني بالدقيقة 13، وألكسندر لاكازيت في الدقيقة 22، فيما أحرز لوكا ميليفوجيفيتش هدف بالاس الوحيد بالدقيقة 78.

وارتفع رصيد "الجانرز" إلى 42 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 25 نقطة بالمركز الثالث عشر.

رباعية

كما سحق تشيلسي نظيره برايتون برباعية دون مقابل، سجلها إدين هازارد "هدفان" في الدقيقتين الثالثة، و77 على الترتيب، وويليان بورخيس دا سيلفا بالدقيقة السادسة، وفيكتور موسيس في الدقيقة 89.

ورفع الفائز رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، وبقي رصيد الخاسر 23 نقطة بالمركز السادس عشر.

وفي مباريات أخرى، ليستر سيتي على واتفورد بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة فاز ستوك سيتي على هيدرسفيلد تاون، وتعادل وستهام يونايتد مع بورنموث بهدف لمثله، وبذات النتيجة تعادل إيفرتون مع وست بروميتش ألبيون.

#الدوري الإنجليزي #مانشستر سيتي #نيوكاسل يونايتد

م ح

الموضوع الســـابق

أسينسيو ينقذ ريال مدريد أمام ليجانيس

الموضوع التـــالي

اتهام جديد لكريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل