الأخبار

دوري غزة الممتاز

"الأخضر" يتفوق في "الديربي" وثورة شباب جباليا تتواصل

19 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 05:53 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

فاز فريق خدمات رفح "الأخضر" على جاره وضيفه شباب رفح "الزعيم" بهدفين دون رد مساء الجمعة في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدفي "الأخضر" محمود النيرب في الدقيقة 12، ومحمد الجرمي بالدقيقة 82، ليرتفع رصيد الخدمات إلى 23 نقطة في المركز الرابع، ويتجمد رصيد "الزعيم" عند 15 نقطة بالمركز السادس "مؤقتاً".

وحكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده طاقم دولي مكون من حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، وأشرف زملط رابعاً.

بدوره، تفوق شباب جباليا "ثوار الشمال" على مضيفه خدمات الشاطئ "البحرية" بثلاثية مقابل هدف واحد، بملعب فلسطين في مدينة غزة.

وأحرز ثلاثية "الثوار" فضل أبو ريالة، وأحمد أبو طبنجة، ومحمد الملفوح في الدقائق السابعة، و28، و57 على التوالي، أما هدف "البحرية" الوحيد فسجله محمد القاضي بالدقيقة 45.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد "الثوار" إلى 21 نقطة في المركز الخامس، وبقي رصيد "البحرية" عند 12 نقطة بالمركز التاسع "مؤقتاً".

وأدار اللقاء تحكيمياً: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وخالد بدير للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

الأولى

وفي افتتاح نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، فاز فريق الجلاء على ضيفه جمعية الصلاح بثلاثية لهدفين في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وتقدم الجلاء بثلاثية علاء زقوت، وبلال النجار، وحسن بدر في الدقائق 43، و52، و81 على الترتيب، ليرد الصلاح بهدفي جلال العطار، ومهند البحيصي بالدقيقتين 85 من ركلة جزاء، و88 توالياً.

وبذلك يرتفع رصيد الجلاء إلى 20 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف خدمات البريج، وبيت لاهيا على التوالي، وتجمد رصيد الصلاح عند 9 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير "مؤقتاً".

الثانية

وفي افتتاح الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، فاز بيت حانون الرياضي على ضيفه السلام بهدف دون رد في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد عبد الله إرميلات في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، ليرفع رصيد فريقه إلى 21 نقطة في المركز الأول والصدارة، ويبقى رصيد السلام 5 نقاط بالمركز الخامس "مؤقتاً".

أما في افتتاح الأسبوع 11 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" قلب العودة تأخره أمام مضيفه الأقصى بهدف إلى فوز بهدفين في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وتقدم زكريا أبو مراحيل للأقصى بالدقيقة 62، ليرد عليه صالح سلامة بهدفي العودة في الدقيقتين 74، و87 على الترتيب.

ورفع العودة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً" وبفارق الأهداف خلف العطاء، وتجمد رصيد الأقصى عند 18 نقطة بالمركز الأول والصدارة "مؤقتاً".

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الممتازة السبت، بلقاء وحيد يجمع اتحاد الشجاعية بنظيره غزة الرياضي في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وفي نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، يتقابل خدمات المغازي مع الزيتون بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والتفاح مع خدمات خانيونس في ملعب الأول شرق مدينة غزة، وبيت لاهيا مع خدمات النصيرات بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

أما في الأسبوع 11 من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، يتقابل شباب معن مع العطاء في ملعب المدينة الرياضية جنوب القطاع، والاستقلال مع الأمل بملعب رفح البلدي جنوب القطاع أيضاً.

#دوري غزة الممتاز #خدمات رفح #شباب جباليا

م ح

الموضوع الســـابق

قطر تتجاوز الوطني بصعوبة بأمم أسيا تحت 23 عاماً

الموضوع التـــالي

الشجاعية ينتفض في وجه "العميد" بثلاثية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل