الأخبار

الحمد الله يشارك باحتفالات عيد الميلاد المجيد بالتقويم الأرمني ببيت لحم

18 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 09:01 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

بيت لحم - صفا

شارك رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الخميس باحتفالات عيد الميلاد المجيد بالتقويم الأرمني وذلك في كنيسة المهد ببيت لحم جنوب الضفة الغربية، بحضور محافظ محافظة بيت لحم جبرين البكري، ووزير الصحة جواد عواد، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وقال الحمد الله: "إن الكل الفلسطيني مطالب أمام هذه المرحلة الفارقة والخطيرة، بالمزيد من الوحدة والالتفاف حول قيادتنا الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في موقفها الحازم والحاسم بالحفاظ على استقلالية القرار الوطني وصون الانجازات والمكتسبات الداخلية والدولية التي حققناها، والتمسك بالثوابت الوطنية وفي القلب منها، صون القدس ومكانتها وتاريخها ومقدساتها".

واضاف "نطالب المجتمع الدولي، بكافة أطرافه وهيئاته وقواه المؤثرة، بإلزام إسرائيل بوضع حد لسياسياتها الاستيطانية وممارساتها. فالكل يدرك أن الحل القائم على مبدأ الدولتين على حدود عام 1967 بات في خطر حقيقي وداهم، تحت وطأة القرارات الأمريكية الأحادية غير المسؤولة، وما نتج وينتج عنها من تصاعد الانتهاكات الإسرائيلية".

وأردف "تأتي احتفالاتنا بأعياد الميلاد هذا العام، وسط تحديات جسام تعصف بقضيتنا الوطنية، فإسرائيل تلتف على الاصطفاف الدولي بجانب قضيتنا، بالمزيد من الانتهاكات الاحتلالية، واستهداف شعبنا بالاعتقال والقتل، وفرض العقوبات الجماعية، من خلال حملاتها العسكرية في قلب أراضينا، والحواجز التي تنشرها، وبمخططات التهجير وهدم المنازل والمنشآت، وفي حصارها الخانق على قطاع غزة".

#أعياد الميلاد

م ت / ع ق

الموضوع الســـابق

التنمية الاجتماعية: صرف 1800 شيكل لـ4805 أسر فقيرة بغزة

الموضوع التـــالي

4 إصابات بحادثي سير في رام الله

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل