الأخبار

النسخة الأصلية من "كأس العالم" تصل فلسطين الشهر المقبل

10 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 06:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

تستعد شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لاستضافة النسخة الأصلية من "كأس العالم" في فلسطين وذلك ضمن الجولة الترويجية لمونديال 2018 الذي تستضيفه دولة روسيا الصيف المقبل بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور 20 سنة على تأسيسها.

وذكر بيان صادر عن الشركة اليوم الأربعاء أن فلسطين ستحتضن الكأس في مقر الشركة في بيتونيا خلال الفترة الواقعة ما بين 17و19 شباط/فبراير القادم وهي أطول مدة متاحة للدول لاستضافة كأس العالم، كما ستكون أولى الدول العربية التي تعبر الجولة أراضيها.

وقال زاهي خوري رئيس مجلس الإدارة إن مجلس إدارة الشركة يفخر بالحصول على هذا الامتياز العالمي والناجم عن تميز أداء الشركة وارتفاع مستوى الجودة في منتجاتها التي استطاعت أن تبقى عند حسن ظن المستهلك بها.

وعبر خوري عن ثقته بتنظيم متميز لاستضافة كأس العالم في فلسطين للمرة الثانية، وذلك بجهود الإدارة العامة للشركة والطواقم العاملة بها، مشددا على حرص الشركة بأن تبقى شريكة في مسيرة تطوير وتنمية القطاع الرياضي الفلسطيني، على الرغم من كافة التحديات.

وسيتم إطلاق موقع إلكتروني خاص من أجل إتاحة الفرصة لعاشقي الرياضة وكأس العالم لتسجيل بياناتهم الخاصة، ودخول أسمائهم إلى قرعة اختيار الفائزين للحصول على صورة تذكارية مع كأس العالم.

وتنطلق الجولة التاريخية لكأس العالم خلال الشهر الجاري ليجوب الكأس أكثر من خمسين دولة في ست قارات، بما فيها الدول التي استضافت بطولات كأس العالم، وتستغرق الجولة 123 يوما قبل أن يعود إلى روسيا في مايو/أيار، أي قبل شهر من انطلاق مونديال 2018.

يذكر أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي أحرزت قبل خمسة أعوام لقب "أفضل تنظيم لجولة كأس العالم" ضمن جوائز التميّز التسويقي والتجاري العالمية، وذلك عقب استضافتها للكأس في فلسطين في العام 2013 لمدة يوم ونصف.

##كأس العالم

ر أ/ط ع

الموضوع الســـابق

رأس أجويرو تسقط بريستول في الزفير الأخير

الموضوع التـــالي

سبب شخصي وراء رفض زيدان التعاقد مع أريزابالاجا

​ ​
جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل