الأخبار

ارتفاع على الحرارة اليوم وغدًا

10 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 08:03 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الخميس صافيًا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والسبت، يكون الجو صافيًا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية.

وفي ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات الليل والبحر خفيف ارتفاع الموج.

د م

الموضوع الســـابق

كشف ملابسات سرقات في الرام وبيت لحم

الموضوع التـــالي

الاحتلال يمنع سفر 7 مواطنين من معبر الكرامة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل