الأخبار

المؤسسة الفلسطينية تكرم نادي الخليل البداوي والإعلامي صقر

08 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 12:31 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيروت - صفا

كرّمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان أبطال نادي الخليل البداوي، والإعلامي الغزي إسلام صقر، خلال الحفل الذي جرى بمجمع "فايف ستارز" في مخيم "البداوي" شمال لبنان.

وحضر الحفل أحمد الأسدي المسؤول السياسي لحركة "حماس" في شمال لبنان، وخليل العلي مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة، وأحمد الدلو مسؤول المؤسسة في منطقة الشمال، والإعلامي صقر مدير مؤسسة أمواج الرياضية، ورئيس القسم الرياضي في قناة الأقصى الفضائية.

وقال العلي إنه سعيد بتكريم أبطال نادي الخليل الحائزين على بطولة فلسطين لـ "الكيك بوكسينج" التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة نهاية شهر ديسمبر الماضي، آملاً لهم التوفيق في المشاركات الدولية المقبلة.

أما صقر، فنقل تحيات الأسرة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج إلى الشعب اللبناني، مؤكداً أن الرياضة أداة مقاومة ناعمة ضد الاحتلال، لكن أثرها قوي في الإعلام العربي، والعالمي.

وفي نهاية الحفل وزّعت المؤسسة الفلسطينية الجوائز على 57 بطلاً، ومدرباً، وإدارياً من نادي الخليل البداوي، بالإضافة لدرع تكريمي لصقر، وعدد من الشخصيات والجمعيات التي ترعى الرياضة.

#المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة #الخليل البداوي #إسلام صقر

م ح

الموضوع الســـابق

هلال القدس يضم الأردني عبد الرؤوف

الموضوع التـــالي

4 فرق تكمل عقد المتأهلين للدور الأول بكأس غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل