الأخبار

تأهل 4 فرق للدور الأول من كأس غزة

07 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 05:26 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تأهلت فرق العودة، والمشتل، واتحاد دير البلح، وأهلي النصيرات للدور الأول من بطولة كأس قطاع غزة لكرة القدم مساء الأحد، بعد فوزهم على الأقصى، وبيت حانون الرياضي، وأهلي البريج، والاستقلال توالياً، في افتتاح منافسات الدور التمهيدي الثاني من البطولة.

وفاز العودة على نظيره الأقصى 8-7 بركلات الترجيح, بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت في ملعب فلسطين غرب مدينة غزة.

وسجل هدفي العودة على الكرد, ورامي البيوك في الدقيقتين العاشرة، و66 على التوالي، أما هدفي الأقصى فأحرزهما زكريا أبو مراحيل بالدقيقة 12 من ركلة جزاء، وبهاء أحمد في الدقيقة 83.

وبنفس الطريقة حسم المشتل تأهله على حساب بيت حانون الرياضي 4-2 بركلات الترجيح, بعد التعادل بهدف لهدف بالوقت الأصلي، في ملعب نماء شمال القطاع.

وأحرز لبيت حانون عبد الكريم نصير بالدقيقة 89، وبعدها بدقيقة واحدة فقط دون علي البدرساوي هدف التعادل القاتل للمشتل.

وكذلك تأهل اتحاد دير البلح من خلال ركلات الترجيح، وكانت على حساب أهلي البريج 7-6، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وتفوق أهلي النصيرات على منافسه الاستقلال بهدفين لواحد، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ويعود الفضل في تأهل أهلي النصيرات لبلال رمضان الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 22، و68 على الترتيب، أما هدف الاستقلال الوحيد فأحرزه إبراهيم أبو زيد بالدقيقة 30.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات هذا الدور من البطولة الاثنين, بمباراة خدمات جباليا مع فلسطين على ملعب نماء شمال القطاع, وشباب معن مع الرضوان على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع, وشباب الزيتون مع نماء على ملعب التفاح شرق مدينة غزة, وجماعي رفح مع الأمل على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#كأس غزة #الدور التمهيدي الثاني

م ح

الموضوع الســـابق

صالح ينضم لتدريبات الفيصلي الأردني

الموضوع التـــالي

شادي شعبان ينتقل لصفوف صحم العُماني

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل