الأخبار

إخماد حريق في منزل جنوب نابلس

07 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 12:21 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

نابلس - صفا

تمكنت طواقم مركز الدفاع المدني في بورين جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، الأحد من إخماد حريق بأحد المنازل في بلدة بيتا جنوب المدينة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، في بيان لها، أن الطواقم توجهت الى المكان فور تلقيها بلاغًا عن حريق في منزل ببلدة بيتا.

وتبين أن الحريق نشب نتيجة الإهمال في استخدام مدفأة الحطب، ما أدى لامتداد النيران إلى الأثاث داخل صالة المنزل وغرفة المعيشة.

وتم إخماد النيران المشتعلة في المنزل، وحدّت الطواقم من امتداد النيران إلى بقية محتويات المنزل، وعملت على حصر الأضرار في مكان الحريق وتهوية المنزل وموقع الحريق رغم ضراوتها كثافة الدخان واللهب.

بدوره، أهاب مدير الدفاع المدني في المحافظة العقيد مهندس مالك عالية بالمواطنين الإبلاغ السريع عن أي حادث أو حريق، لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته.

كما أهاب بهم تفقد التيار الكهربائي بصورة دورية، ومراعاة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة، وعدم الخلود للنوم وترك المدفأة مشتعلة، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملًا زائدًا، والحفاظ على الأطفال ومراقبتهم، والالتزام دائمًا بإجراءات الوقاية والسلامة العامة.

#نابلس #حريق

غ ك/د م/ط ع

الموضوع الســـابق

معاناة واكتظاظ بالبرد لعمال الضفة على معبري الجلمة والطيبة

الموضوع التـــالي

صيدم والسوداني يوقعان اتفاقية لدعم قطاع التعليم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل