الأخبار

"السندس" موقع فريد لبيع المنتجات التراثية الفلسطينية

06 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 11:02 بتوقيت القــدس.

ثقافة وفنون » ثقافة وفنون

تصغير الخط تكبير الخط

عمان - صفا

أطلق فلسطيني مقيم في العاصمة الأردنية عمان، موقعا إلكترونيا متخصصا في بيع المنتجات التراثية الفلسطينية إلى مختلف دول العالم.

وقال مؤسس الموقع عبد الرحمن سمارة إن "السندس" هو "الموقع العربي الفريد، والأول من نوعه على هذا المستوى في بيع المنتجات التراثية الفلسطينية إلى كافة أنحاء العالم، ويحوي حاليا في مرحلته الأولى أكثر من 250 منتجا".

وأشار سمارة إلى أن شغفه بالتراث الفلسطيني دفعه قبل كل شيء إلى تأسيس الموقع الذي يضم إبداعات حرفيين متمرسين في الأردن وفلسطين، ويسعى المتجر إلى أن يكون حلقة وصل بين عاشقي اقتناء المنتجات التراثية الفلسطينية ومصمميها الموهوبين في فلسطين وبلاد الغربة.

وأكد أنه وطاقم الموقع حريصون جدا على اختيار المنتجات وفق الأذواق الرجالية والنسائية التي تجمع بين الأصالة والحضارة وتواكب الموضة، وتعمل على إضافة المزيد من الماركات الفلسطينية غير المتوفرة في السوق العالمي بشكل دائم ومستمر، ومعرفة رغبات العملاء من المنتجات المختلفة.

واستدرك بأنه بناء على هذا التوجه والحرص فإن شعار الموقع "السندس.. تراث يتجدد" تم اختياره باهتمام بالغ ليبقى بوصلة الموقع في كل وقت.

وأشار إلى أن منتجات الموقع يتم انتقائها بعناية فائقة لتكون قادرة على منافسة منتجات المتاجر العالمية من حيث الجودة والسعر أيضا. وأضاف "نطمح مستقبلا بأن نكون رواد التنوع والتميز في المنتجات الفلسطينية التراثية".

ولفت إلى أن موقعه سيعمل على خلق فرص عمل لكثير من الأسر المنتجة التي تعمل في فلسطين بجد وعناء لإبراز الهوية الفلسطينية ونشرها في أرجاء العالم، مشيرا إلى أنه سيعمل جاهدا على خلق ماركات مستوحاة في تصميمها من التراث الفلسطيني الأصيل.

وشدد على أن الموقع ملتزم مع عملائه لتقديم منتجات أصلية وموثوقة، مع الاهتمام أيضاً بتنويع طرق الدفع وتسهيلها، وتقديم خدمة عملاء مميزة وسريعة، والتوصيل السريع لجميع دول الخليج والعالم.

وفيما يلي رابط الموقع: https://alsndoos.com

ق م

الموضوع الســـابق

مهرجان فني في عمان دعمًا للقدس

الموضوع التـــالي

وفاة المنشد الكويتي العرادة بحادث سير بالسعودية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل