الأخبار

مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي في كأس الاتحاد

06 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 10:14 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

مانشستر - صفا

تخطّى فريق  مانشستر سيتي عقبة ضيفه بيرنلي، وتغلّب عليه برباعية لهدف في ملعب "الاتحاد" مساء السبت، ليتأهل إلى دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم بيرنلي أولاً عبر أشلي بارنز في الدقيقة 25، وانتظر الفريق المضيف حتى الشوط الثاني ليحرز رباعية من إمضاء الأرجنتيني سيرجيو أجويرو "هدفان" بالدقيقتين 56، و58 على التوالي، والألماني ليروي ساني في الدقيقة 71، والبرتغالي برناردو سيلفا بالدقيقة 82.

وشارك مانشستر سيتي بتشكيلة جلّها من الأساسيين، لكن غاب عنها البلجيكي كيفن دي بروين، والإنجليزي كايل ووكر، والحارس البرازيلي إيديرسون، ولعب مكانهم الأوكراني ألكسندر زينتشينكو، والبرازيلي دانيلو، والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

أما بيرنلي، فاعتمد على الويلزي سام فوكس وحيداً في الهجوم، مع دعم محدود من الجناحين يوهان بيرج جودموندسون، وأشلي بارنز.

إعادة

وفرض التعادل بدون أهداف كلمته على لقاء تشيلسي ومضيفه نوريتش سيتي، على ملعب "كارو رود" في إطار منافسات دور الـ 64 للبطولة.

ولم تفلح محاولات تشيلسي لحسم المواجهة أمام صمود وعناد نوريتش، ليلجأ الفريقان لمباراة معادة على ملعب "ستامفورد بريدج".

وفرض التعادل كلمته لعدة أسباب على رأسها الروح القتالية للاعبي نوريتش، والتنظيم الشديد من جانب مدربهم الألماني دانييل فاركي الذي قدم مباراة قوية تكتيكياً لإيقاف خطورة أبناء المدرب الإيطالي كونتي الذي أراح أغلب لاعبيه الأساسيين وعلى رأسهم هازارد، وفابريجاس، ولكن البدلاء لم يقدموا الدور المطلوب.

وغابت الجاهزية البدنية عن بعض بدلاء تشيلسي وخاصة دافيد لويز الذي ارتكب أخطاء ساذجة في خط الدفاع مما كاد يكلف "البلوز" الكثير في الشوط الأول، وأيضاً باتشواي الذي لم يستغل الفرص في ظل تراجع مستوى موراتا.

وكذلك سيلجأ ليستر سيتي للعب مباراة معادة مع نظيره فليتوود تاون بعد تعادلهما بدون أهداف.

#كأس الاتحاد الإنجليزي #مانشستر سيتي #بيرنلي

م ح

الموضوع الســـابق

كوتينيو يطير إلى برشلونة الليلة

الموضوع التـــالي

برشلونة يعلن رسمياً ضم كوتينيو

​ ​
جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل