الأخبار

ريال مدريد يخسر قائده

06 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 12:46 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

سيرجيو راموس تعرض للإصابة في تدريبات ريال مدريد
سيرجيو راموس تعرض للإصابة في تدريبات ريال مدريد
تصغير الخط تكبير الخط

مدريد - صفا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة قائد فريق كرة القدم سيرجيو راموس خلال تدريبات "الميرينجي" الخميس، والتي خاضها اللاعبون الذين لم يسافروا لمواجهة نومانسيا في ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال النادي الملكي في بيان له: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أُجريت لسيرجيو راموس من قبل الخدمات الطبية (ريال مدريد سانيتاس) أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة النعلية اليسرى .. وسيتم تقييم تطور حالته باستمرار".

وبذلك، يُتوقع أن يغيب راموس عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، حيث لن يشارك في مباراتي فريقه بالدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو، وفياريال على التوالي.

كما سيغيب راموس أيضًا عن مباراة العودة ضد نومانسيا في ثمن نهائي كأس الملك.

صفقة كيبا

في سياق منفصل، أكدت تقارير صحفية أن حارس المرمى كيبا أريزابالاجا اجتاز الكشف الطبي في ريال مدريد بنجاح، تمهيداً لانضمامه إلى النادي الملكي خلال شهر يناير الجاري.

ووفقاً لصحيفة "آس" فإن إدارة ريال مدريد بدأت في التحرك لتنفيذ الخطوة التالية لضم الحارس الشاب بدفع الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيك بيلباو المقدر بـ 20 مليون يورو، فيما من المتوقع أن يرتبط صاحب الـ 23 عاماً مع "المرينجي" بعقد لمدة 6 سنوات.

وقالت الصحيفة إن الصفقة سيتم حسمها تماماً خلال الأيام القليلة المقبلة، وإذا سارت الأمور بشكل سلس، سيصبح كيبا اريزابالاجا رسمياً لاعباً في صفوف الفريق الأبيض قبل مباراة العودة ضد نومانسيا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل.

وكان ريال مدريد يخطط لضم كيبا في الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري، إلا أن إصابة اللاعب تسببت في تأخير طفيف لهذا الموعد، ولهذا السبب أيضاً أراد نادي العاصمة الإسبانية التحقق من الحالة الصحية والبدنية للاعب بإخضاعه للكشف الطبي.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن يكون كيبا منافساً قوياً لكيلور نافاس على مركز حراسة المرمى في تشكيلة "لوس بلانكوس" الأساسية خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

#ريال مدريد #سيرجيو راموس #إصابة

م ح

الموضوع الســـابق

تشيلسي يضم روس باركلي

الموضوع التـــالي

الاتحاد الإنجليزي يوقع عقوبة قاسية على فينجر

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل