الأخبار

توزيع منحة الرئيس على أندية قطاع غزة

03 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 06:14 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

وزّع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء الثلاثاء منحة الرئيس محمود عباس على أندية قطاع غزة في الحفل الذي جرى بفندق "المتحف" غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" أحمد حلس، والنائب في المجلس التشريعي أحمد أبو هولي، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوي، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ونهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورؤساء الأندية.

وقال رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب في اتصال هاتفي إنه سعيد بتوزيع منحة الرئيس على الأندية الغزية، متمنياً أن يكون عام 2018 حافلاً بالإنجازات على مستوى جميع الرياضات.

وأوضح الرجوب أن الأسرة الرياضية أصبحت تشكّل عنصر الوحدة للشعب الفلسطيني في الوطن، والشتات، مطالباً الجميع بمواصلة النجاح على المستويين المحلي، والعربي.

من جانبه، أشاد أبو سليم بمجالس إدارات الأندية التي دعمت انطلاق الموسم الكروي 2017-2018، رغم المعيقات وشح الإمكانيات المادية.

وشكر أبو سليم المؤسسات التي أسهمت في دعم الحركة الرياضية وتطوير البنية التحتية، وأبرزها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، وشركتي "جوال" راعي الاتحادات الرياضية، و"الوطنية موبايل" راعي دوري الدرجة الممتازة.

وفي نهاية الحفل استلمت الأندية الشيكات الخاصة بمنحة الرئيس البالغة 608 آلاف دولار، بواقع 25 ألف للممتازة، و15 ألف للأولى، و5 آلاف للثانية، و3 آلاف للثالثة.

#اتحاد القدم #المجلس الأعلى للشباب والرياضة #منحة الرئيس

م ح

الموضوع الســـابق

أهلي الخليل يتعاقد مع أحمد ماهر

الموضوع التـــالي

تأهل 5 فرق للدور التمهيدي الثاني بكأس غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل