الأخبار

الحكومة تُصادق على تسهيل دخول المنتجات الفلسطينية لإندونيسيا

02 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 01:51 بتوقيت القــدس.

أخبار » اقتصاد

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

صادق مجلس الوزراء الثلاثاء على مذكرة تفاهم بشأن تسهيل دخول المنتجات الفلسطينية إلى إندونيسيا، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

كما صادق المجلس الثلاثاء على تعديل الذيل الرابع من نظام العلامات التجارية رقم (1) لسنة 1952 والمتعلق بتصنيف البضائع فيما يختص بتسجيل العلامات الجارية بما يتلاءم والطبعة العاشرة من التصنيف الدولي للبضائع.

وصادق على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمار مع صندوق أوبك للتنمية الدولية انطلاقاً من إدراك الدول الأعضاء في أوبك إلى الحاجة للتضامن فيما بينها.

 وقرر المجلس إحالة مشروع قانون هيئة الإمداد والتجهيز ومشروع قانون تنظيم العمل الإشعاعي والنووي إلى أعضاء مجلس الوزراء لدراستهما، وإبداء الملاحظات بشأنهما.

كما صادق المجلس على اتفاقية التعاون الفني مع البرازيل والتي ستمكن الطرفين من الاستفادة من آلية التعاون الثلاثي عن طريق الشراكة الثلاثية مع دول أخرى ومنظمات دولية ووكالات إقليمية.

وفي السياق، أكد المجلس أن القرار الذي تبناه حزب الليكود بفرض السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية، في حال تم تطبيقه "سيكون إعلاناً للحرب على الشعب الفلسطيني وإنهاء لما تبقى من أمل طفيف بما يسمى عملية السلام".

وأضاف المجلس أن "الشعب الفلسطيني سيرد على هذا التصعيد الإسرائيلي بالدفاع عن أرضه والصمود عليها ورفض تنفيذ المخططات الإسرائيلية".

#تصدير

أ ك/ع ق

الموضوع الســـابق

أسعار صرف العملات

الموضوع التـــالي

نقابة سائقي الأجرة تطالب بتخفيض أسعار المحروقات

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل