الأخبار

الأعرج يبحث الأوضاع مع رؤساء بلديات جنين

23 كانون أول / ديسمبر 2017. الساعة 07:11 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

جنين - صفا

اجتمع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم السبت برؤساء البلديات في محافظة جنين لمناقشة مشاكلهم في جال على  ملعب الشهيد أبو عمار في جنين، بعد انتهاء من تجهيزه.

واطلع الأعرج برفقة رئيس بلدية جنين محمد أبو غالي، على المركز الكوري الشبابي التابع للبلدية، الذي يضم صالة مغلقة للاجتماعات تتسع لـ265 مقعدا، إضافة إلى صالة تدريب ألعاب كرة اليد وقاعة الميديا.

وأشار إلى أن وزارة الحكم المحلي تعمل من خلال مجلس الوزراء على تخصيص ما يقارب 20% من ميزانية الحكومة لصالح قطاع الحكم المحلي في العام 2022م.

 بدوره اطلع رئيس بلدية جنين رؤساء الهيئات المحلية بصفته عضو لجنة تنفيذية لاتحاد العام للهيئات المحلية على ملاحظات اتحاد البلديات لبعض بنود نظام رؤساء واعضاء الهيئات المحلية .

ونوه إلى التعاون مع وزارة الحكم المحلي بخصوص بعض البنود خاصة المراسلات الخارجية الخاصة باتفاقيات التوأمة والتي تتطلب للحصول على الموافقة من الوزارة قبل توقيعها .

وطالب غسان قبها رئيس مجلس برطعة وعضو لجنة تنفيذية لاتحاد البلديات وزير الحكم المحلي بتفهم احتياجات رؤساء وأعضاء الهيئات المحلية مشيرا الى متابعة اتحاد البلديات لوزارة الحكم المحلي لحل بعض الإشكاليات.

ج أ/أ ك

الموضوع الســـابق

تشيع الشهيد "محيسن" بغزة

الموضوع التـــالي

انخفاض ملموس وأمطار على مختلف المناطق اليوم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل