الأخبار

الدوري الإنجليزي

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات ويسحق بورنموث بعقر داره

17 كانون أول / ديسمبر 2017. الساعة 09:58 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

بورنموث - صفا

استعاد فريق ليفربول نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن حقق فوزاً ساحقاً خارج أرضه على حساب مضيفه بورنموث برباعية دون رد مساء الأحد، على ملعب "فيتنس فيرست ستديوم" في الجولة الثامنة عشر للمسابقة.

وغابت انتصارات ليفربول بالدوري في آخر جولتين بعد التعادل مع إيفرتون، ووست بروميتش ألبيون، قبل أن ينتفض ويسحق بورنموث في عقر داره، ليرتفع رصيده إلى 34 نقطة، متقدماً للمركز الرابع بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة بالمركز السادس عشر بقيادة مديره الفني إيدي هويي.

وسجل أهداف ليفربول، البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 20، والمدافع الكرواتي ديان لوفرين بالدقيقة 26، والمصري محمد صلاح في الدقيقة 44، والبرازيلي روبرتو فيرمينو بالدقيقة 66.

فوز صعب

بدوره، تعافى مانشستر يونايتد تماماً من آلام الخسارة أمام مانشستر سيتي في الجولة قبل الماضية، بعدما حقق الفوز على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين لواحد.

وخسر مانشستر يونايتد "ديربي" المدينة أمام جاره السيتي بهدفين لهدف، قبل أن يفوز يوم الأربعاء الماضي على بورنموث بهدف نظيف، ليؤكد الأحد تجاوزه لأحزانه بالفوز الثاني على التوالي.

وأحرز هدفي اليونايتد كل من روميلو لوكاكو في الدقيقة 27، وجيسي لينجارد بالدقيقة 35، فيما سجل جاريث باري هدف الخاسر الوحيد في الدقيقة 77.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 41 نقطة، ليعيد الفارق إلى 11 نقطة مع المتصدر مانشستر سيتي، أما وست بروميتش فتوقف رصيده عند 14 نقطة بالمركز التاسع عشر، وقبل الأخير.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #بورنموث

م ح

الموضوع الســـابق

وفاة لاعب أثناء مباراة في إسبانيا

الموضوع التـــالي

يوفنتوس يصعد للوصافة بثلاثية أمام بولونيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل