الأخبار

اتحاد القدم يوزع الشارات الدولية على حكام غزة

17 كانون أول / ديسمبر 2017. الساعة 03:33 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

سلم اتحاد كرة القدم في قطاع غزة الأحد الشارات الدولية لعام 2018 على الحكام الدوليين في مقر الاتحاد غرب مدينة غزة، بحضور نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد، ومدير دائرة الحكام حسام الحسين.

ونال الشارة خمسة حكام وهم: سامح القصاص (حكم ساحة)، وحسام الحرازين ( حكم مساعد)، ومحمد الغول ( كرة قدم خماسي)، ومحمود الصواف (كرة قدم شاطئية)، ومحمود أبو مصطفى (كرة قدم شاطئية).

وهنأ أبو سليم الحكام الحاصلين على الشارة الدولية، متمنياً أن يشاركوا في البطولات الخارجية، وأكد أبو سليم أن اتحاد القدم يدعم ويساند الحكام في الحصول على المزيد من الشارات الدولية، ولن يتوانى في توفير كافة الإمكانيات التي من شأنها أن تساهم في تطوير الحكام.

وشكر أبو سليم الحكام على جهودهم الكبيرة في إنجاح المواسم الرياضية، وتحملهم الكثير من أجل استمرار النشاط الرياضي، كما شكر الحسين على إصراره بإقامة دورة صقل حكام النخبة في القطاع، متمنياً أن تشهد منظومة التحكيم المزيد من الدورات.

بدوره، قدم الحسين شكره لاتحاد القدم على ما يبذله من جهود لدعم ومساندة منظومة التحكيم من خلال تطوير الأداء التحكيمي، وأكد أن عام 2018 سيشهد نقلة نوعية من خلال إقامة الدورات الدولية من قبل "الفيفا" للحكام في القطاع بتوجيهات رئيس الاتحاد جبريل الرجوب، حيث ستقام دورات لحكام النخبة، والكرة الشاطئية.

من جانبه، اعتبر رئيس لجنة الحكام إسماعيل  مطر أن دورة صقل حكام النخبة بداية لإقامة المزيد من الدورات في مجال التحكيم، مثمناً دور الحسين في إقامة الدورة بغزة، وتمنى مطر أن يحصل الحكام على المزيد من الشارات الدولية، والتمثيل الخارجي للحكم الفلسطيني.

من جهته، أثنى أمين سر لجنة الحكام إبراهيم أبو العيش على الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد القدم، وحرصه الدائم على تطوير الأداء التحكيمي في فلسطين.

وشكر أبو العيش الكابتن الحسين على دوره المميز في تقديم المعلومات التي تساهم في تطوير أداء الحكام، مشدداً على أهمية إقامة المزيد من الدورات التي تخص الحكام.

#اتحاد القدم #حكام #شارة دولية

م ح

الموضوع الســـابق

"الفدائي" الأولمبي يتعادل مع عُمان في مسقط

الموضوع التـــالي

لاعبو الإفريقي يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل