الأخبار

طبيلة يعلن عودة 35 موظفا من المعينين قبل 2007

06 كانون أول / ديسمبر 2017. الساعة 08:05 بتوقيت القــدس. منذ 6 أيام

أخبار » محلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

اجتمع وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة في غزة اليوم الاربعاء مع عدد من الموظفين المعينين ما قبل 2007 وعددهم 35 لإعطائهم توجيهات تمهيدًا لانخراطهم في العمل غدًا الخميس.

وقال بيان صادر عن الوزارة إن "الخطوة تنسجم مع سياسة تمكين الحكومة وتسلمها لمسؤولياتها بموجب تفاهمات المصالحة الفلسطينية وتحقيقاً لآمال الشعب الفلسطيني في تعزيز إنهاء الانقسام".

وأضافت أنه "سيكون دوام الموظفين المذكورين في كل من مديريات النقل والمواصلات: غزة، وشمال غزة، والوسطى، وخان يونس ورفح، وفي مقر الوزارة في عدد من الادارات العامة كمرحلة أولى ".

وأكد طبيلة بأن هذه الخطوة تعتبر تمهيدية وأولية لعودة كافة الموظفين القدامى إلى أعمالهم حسب ما تقرره اللجنة الادارية والقانونية تنفيذًا لتفاهمات المصالحة وسياسة الحكومة في سبيل انهاء الانقسام.

كما أكد على ضرورة وأهمية هذه الخطوة لبدء تجسيد العمل لتلبية احتياجات أبناء شعبنا في القطاع والتخفيف من معاناتهم.

وحسب البيان فقد "ناقش الاجتماع سبل تعزيز دور الموظفين واللجان المشكلة للقيام بمهامهم ومسؤولياتهم على أكمل وجه لتمكين الوزارة من البدء في تقديم الخدمات للجمهور في كافة مجالات قطاع النقل والمواصلات بين شطري الوطن، لاسيما بتواجد طواقم الوزارة للوقوف على مجريات العمل هناك وتذليل كافة المعيقات والتحديات التي تواجه حسن سيره وتكاتف الجهود".

ر أ / م ت

الموضوع الســـابق

بسيسو: نعمل على صياغة برنامج عمل موحد بغزة والضفة

الموضوع التـــالي

جنين: آلية لتنظيم العمل على معبر الجلمة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …