الأخبار

عودة الموظفين الفنيين بوزارة الصحة "المستنكفين" للعمل الأحد

06 كانون أول / ديسمبر 2017. الساعة 07:02 بتوقيت القــدس. منذ 6 أيام

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

قرر وزير الصحة في حكومة التوافق جواد عواد اليوم الأربعاء عودة كافة موظفيه وزارته الفنيين الذين "استنكفوا" عن العمل قبل منصف يونيو 2007، وذلك بدءا من يوم الأحد المقبل.

وأصدر عواد اليوم قرارًا اطلعت عليها وكالة "صفا" ينص على "إعادة الموظفين الفنيين الذين التزموا بعدم ممارسة عملهم بعد تاريخ 14/6/2007 إلى أماكن عملهم في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) اعتبارا من يوم الاحد 10/12/2017).

وأوضح أنه يستثنى من هذا القرار الموظفين الذين يحملون مسميات إشرافية معتمدة من ديوان الموظفين العام وذلك لحين صدور تعليمات أخرى.

كما قرر عواد تأجيل عودة الموظفين الإداريين إلى وقت لاحق.

وأوضح الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة لوكالة "صفا" أن الوزارة بغزة ورام الله تقوم حاليا بترتيب عودة الموظفين ومعالجة أية معيقات.

ويأتي هذا تنفيذا لاتفاقات المصالحة الفلسطينية والتي جرت برعاية المخابرات المصرية، حيث تقود مصر جهودا كبيرا لإنهاء الانقسام الفلسطيني.

وكان مجموعة من الوزراء في حكومة التوافق وصلوا إلى القطاع في وقت سابق اليوم وهم

وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، والقائم بأعمال رئيس سلطة الطاقة ظافر ملحم، ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ووزير التنمية الاجتماعية إبراهيم الشاعر، ووزير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات علام موسى، ورئيس سلطة جودة البيئة عدالة الأتيرة، ومدير عام نادي القضاء الشرعي شادي عياد، وأمين عام مجلس الوزراء صلاح عليان.

ومن المقرر أن يصل رئيس الوزراء رامي الحمد الله، يرافقه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس ملف المصالحة في فتح عزام الأحمد وعدد من الوزراء إلى القطاع يوم غد الخميس.

الموضوع الســـابق

إطلاق اسم عبد المحسن القطان على أحد شوارع رام الله

الموضوع التـــالي

الشاعر: نجهز منظومة حماية اجتماعية لتحسين أوضاع سكان القطاع

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …