الأخبار

ارتفاع على الحرارة اليوم ومنخفض جوي غدًا

04 كانون أول / ديسمبر 2017. الساعة 09:15 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ يوم الإثنين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية.

وذكرت الدائرة أن الطقس سيكون غائمًا جزئيًا، ولطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غدًا الثلاثاء فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، ومائلًا للبرودة.

وخلال ساعات مساء الثلاثاء تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتتهيأ الفرصة لتساقط الأمطار التي قد تصحب بالعواصف الرعدية أحيانًا فوق المناطق الشمالية والساحلية من البلاد، فيما تنتشر لاحقًا لباقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم الأربعاء، يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة، لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا وباردًا وعاصفًا وماطرًا على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحيانًا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا.

والله تعالى أعلى وأعلم.

#الطقس

أ ج/ط ع

الموضوع الســـابق

الشرطة:5 قتلى بحوادث سير بالضفة الشهر الماضي

الموضوع التـــالي

تنقل أكثر من 152 ألف مواطن عبر معبر الكرامة بنوفمبر

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل