الأخبار

30 حادث حريق وإنقاذ خلال 24 ساعة بالضفة

02 كانون أول / ديسمبر 2017. الساعة 02:51 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

تعاملت طواقم الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية مع 30 حادثاً منها 23 حالة إطفاء وحوادث حرائق و7 حالات تقديم مساعدة وحوادث إنقاذ في محافظات الضفة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني صادر السبت، أن ثلاث إصابات في حادث سير اصطدام مركبة بجانب الطريق بشرع القدس في مدينة أريحا، وإصابة في حادث اصطدام مركبة بحائط قرب مفرق العشارين بمدينة طوباس، وسحب وتحرير مركبة عالقة وسط مدينة طولكرم، والمساعدة في فتح باب شقة عالق ببلدة بير نبالا شمال القدس، وآخر في مدينة جنين، وتثبيت يافطة آيلة للسقوط نتيجة لتجمع المياه فوقها وسط مدينة جنين.

وعلى صعيد آخر، أشار التقرير إلى وفاة مسن في حريق منزل ببلدة دير دبوان شرق رام الله، واحتراق مخلفات داخل منزل مهجور بحي السيباط في مدينة جنين، وحريق مغسلة مركبات في مدينة يطا جنوب الخليل، واحتراق لوحة الأمانات بأحد المنازل في بلدة اليامون غرب جنين.

ولفت إلى احتراق منزل في بلدة السموع جنوب الخليل وحصر الأضرار في الصالون وغرفة المطبخ، واحتراق منزل في بلدة بني نعيم على خلفية شجار شرق الخليل، إضافة إلى التعامل مع 17 حالة احتراق أعشاب ومخلفات وإطارات مركبات بمناطق متفرقة من المحافظات.

#دفاع مدني

ر ب /ع ق

الموضوع الســـابق

جامعة القدس الأولى على مستوى العالم العربي بالتأثير الاجتماعي

الموضوع التـــالي

خان يونس: افتتاح مخيم هواة الطبيعة 4

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل