الأخبار

جوال تختتم "ستارت أب ويكند" لذوي الاحتياجات الخاصة

19 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 05:02 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

اختتمت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" فعاليات مسابقة "ستارت أب ويكند" لدعم الأفكار الريادية للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة غزة مساء أمس السبت.

وذكر بيان صادر عن الشركة أن أجواء الاختتام جرت وسط أجواء رائعة وحضور حشد كبير من الناس والمشاركين، إذ تعتبر هذه المسابقة الأولى من نوعها على مستوى العالم.

وكانت الفعالية بدأت يوم الخميس الماضي لمدة ثلاثة أيام تخللها عدة مراحل من عرض لأفكار المشاركين في مجالات إدارة الأعمال والبرمجة والتصميم.

وانتهت الفعالية بتكريم المراكز الثلاثة الأولى والتي كانت من نصيب فريق جسور في المركز الأول، وفريق Online Work في المركز الثاني، وفريق I Can في المركز الثالث، كما وسيتم تقديم الدعم لجميع الفرق المشاركة لتحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة تحقق النجاح.

وأعرب  عمر شمالي مدير إدارة اقليم غزة في شركة جوال، عن فرحته وسروره برعاية جوال لهذا الحدث النوعي والأول من نوعه على مستوى العالم.

وقال شمالي "إن رعاية جوال لهذا الحدث المهم والأول من نوعه على مستوى العالم، ستارت أب ويكند لذوي الإعاقة، تأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية، كما وتنسجم مع رؤيتها في دعم المبادرات الريادية، وانتزاع فرص التفوق في مختلف المجالات".

وذكر أن قطاع كقطاع التكنولوجيا الذي يعتلي صدارة اهتمام دول العالم، والذي كلما تطور سهّل على المواطنين حياتهم وساهم في تطوير الخدمات المقدمة لهم، ووفقاً لقدرات الشباب الفلسطيني في جانب البرمجة والهندسة، لا بد لنا في جوال أن ننظر لذلك من موقع المسؤول تجاه أبناء شعبنا.

ر أ / م ت

الموضوع الســـابق

"التربية" تشدد على شروط التقدم لامتحان "الإنجاز"

الموضوع التـــالي

جنين: الأمريكية تطلق جائرة أفضل بحث منشور

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …