الأخبار

في مكتب النائب العام

براك يؤكد أهمية إنشاء نيابة متخصصة بجرائم تقنية المعلومات

16 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 04:20 بتوقيت القــدس.

تقنية » تقنية

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أكد النائب العام المستشار أحمد براك الخميس على أهمية إنشاء نيابة متخصصة بجرائم تقنية المعلومات في مكتبه، تماشيًا مع تطور الجريمة في فلسطين وترسيخًا لرؤية ورسالة النيابة العامة في مواكبة التطور في الجريمة كما ونوعا.

وشدد براك على ضرورة التنسيق والتعاون الدائم مع مختلف الشركاء ذوي العلاقة، وتوحيد كافة الجهود في إطار إبراز دور النيابة العامة في متابعة القضايا المتعلقة بالجرائم المعلوماتية، مثمنا الجهود التي يبذلها أعضاء النيابة العامة في هذا المجال.

جاء ذلك خلال ترأس النائب العام اليوم، اجتماعًا لأعضاء النيابة العامة المختصين في نيابة مكافحة الجرائم المعلوماتية، في إطار تطوير عمل أعضاء النيابة العامة ورفع مستوى كفاءتهم في تلك القضايا.

من جانبه، أشار رئيس نيابة الجرائم المعلوماتية إلى المسؤوليات الملقاة على عاتق أعضاء النيابة العامة في حدود اختصاصهم من حيث الإشراف والمتابعة والتنسيق والدقة والسرعة والسرية بين النيابات الجزئية في المحافظات والمتخصصة ونيابة مكافحة الجرائم المعلوماتية في مكتب النائب العام.

ولفت بيان للنيابة أنه تم التطرق خلال الاجتماع إلى المفاهيم الأساسية في عمل نيابة الجرائم المعلوماتية وضرورة عقد اجتماعات دورية بين أعضاء النيابة لنقاش أية مستجدات او معيقات وكيفية تجاوزها.

#تقنية # جرائم معلومات # النيابة العامة

ا م / م ت

الموضوع الســـابق

لينكدإن تُطلق أداة للحصول على النصائح المهنية

الموضوع التـــالي

بنكيو تطرح بروجيكتور "4K" بسعر منافس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل