الأخبار

العبادسة: القرار الأمريكي بمعاقبة داعمي حماس تواطؤ واضح مع الاحتلال

16 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 02:50 بتوقيت القــدس.

»

النائب عن كتلة التغيير والاصلاح النائب يحي العبادسة
النائب عن كتلة التغيير والاصلاح النائب يحي العبادسة
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أدان النائب عن كتلة التغيير والاصلاح النائب يحي العبادسة موافقة لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الامريكي على تشريع يعاقب الحكومات والأفراد الذين يدعمون حركة حماس ماديًا وماليًا.

واعتبر العباسة في تصريح وصل وكالة "صفا" الخميس، القرار بأنه غير جديد على الولايات المتحدة التي ترعى الارهاب في المنطقة.

وقال إن الولايات المتحدة مصنفة طيلة تاريخيها بأنها تقف ضد آمال وتطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وتعمل ضمن هذا الإطار وضمن المنظومات التي تخدم الكيان الإسرائيلي.

وأضاف أن" الولايات المتحدة رائدة الإرهاب في العالم ومسعرة الحروب ومتآمرة على كل الشعوب الحرة وكل ما يجري في المنطقة العربية هو بفعل التآمر الأمريكي خدمة ًللصهيونية وخدمة للأهداف الاستعمارية".

وأكد أن القرار الأمريكي ليس جديدًا، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات تشكل استمرارًا للسياسات الأمريكية القديمة المعادية لتطلعات وآمال منطقتنا العربية، مبينًا أن ذلك جزء من المؤامرة الأمريكية على هذه المنطقة.

وشددت العبادسة على أن هذا لن يفت في عضدنا ولن يضعفا، وإنما يجعلنا أكثر ثقة بأننا على الطريق الصحيح وعلى الجادة ونسير بخطى ثابتة نحو أهدافنا الوطنية.

وأشار إلى أن كل ما تقوم به أمريكيا والكيان الإسرائيلي يضيق على الشعب الفلسطيني ويزيد المأساة التي نعيشها منذ قرن من الزمان، والتي هي بفعل الدعم الأمريكي للاحتلال.

وبين أن التواطؤ الأمريكي مع الاحتلال ظاهر في سيطرة أمريكا على الأمم المتحدة وتعطيلها لكل القرارات التي تنصف حقوق الشعب الفلسطيني.

#أمريكا #حماس

ر ش/ط ع

الموضوع الســـابق

"التربية" تطلق فعاليات معرض فلسطين لتطبيقات الأجهزة الذكية

الموضوع التـــالي

الحمد الله يؤكد على دور الأمن الوقائي بفرض النظام

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل