الأخبار

التفاح يزيد أوجاع المغازي بدوري الدرجة الأولى

13 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 05:45 بتوقيت القــدس. منذ 6 أيام

رياضة » رياضة محلية

التفاح رفع رصيده إلى 13 نقطة
التفاح رفع رصيده إلى 13 نقطة
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

فاز فريق التفاح على ضيفه خدمات المغازي بهدفين لواحد مساء الاثنين، في المباراة التي جمعتهما بملعب التفاح شرق مدينة غزة، في ختام مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدفي التفاح محمود البحيصي في الدقيقتين 52، و73 على التوالي، بينما أحرز هدف المغازي محمد الحداد بالدقيقة 78، ليرتفع رصيد الفائز إلى 13 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد الخاسر عند 7 نقاط بالمركز العاشر.

الثانية

وفي ختام الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تعادل اتحاد جباليا مع ضيفه المشتل بهدف لمثله، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وبادر اتحاد جباليا بالتسجيل عبر محمود عسلية في الدقيقة 20، وعدل الكفة للمشتل حازم اليازجي بالدقيقة 79، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى نقطتين اثنتين في المركز السادس وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام نماء، في حين وصل رصيد المشتل إلى 5 نقاط بالمركز الرابع.

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق العطاء على نظيره جماعي رفح بهدفين نظيفين، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل هدفي العطاء أدهم بركة في الدقيقتين 74، و101 على الترتيب، علماً أن لاعب الجماعي محمد ديب تعرض للطرد بالدقيقة 102 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

 ورفع العطاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، أما الجماعي فبقي رصيده 8 نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف العودة.

مباراة الثلاثاء

ويختتم الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" الثلاثاء، بمباراة شباب معن مع الأمل في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

فوز أول للقادسية و"النشامى" يقفزون للصدارة

الموضوع التـــالي

فوزان لخدمات المغازي ودير البلح بدوري السلة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …