الأخبار

تصفيات أمم أسيا

بركات يكشف عن غيابات الوطني أمام المالديف

13 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 03:39 بتوقيت القــدس. منذ أسبوع

رياضة » رياضة محلية

جانب من تدريبات المنتخب الوطني
جانب من تدريبات المنتخب الوطني
تصغير الخط تكبير الخط

جنين - صفا

واصل المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني عبد الناصر بركات تدريباته على إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، تحضيراً للقاء الهام أمام منتخب جزر المالديف.

ويستضيف "الفدائي" نظيره المالديفي عند الساعة الرابعة من عصر يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد الجامعة العربية الأميركية، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وقال بركات في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد القدم: "فترة تحضير المنتخب لهذه المباراة كانت قصيرة للحفاظ على استمرارية منافسات دوري المحترفين، وعملنا على وضع التكتيك المناسب من أجل الخروج بالنتيجة المرجوة".

وأضاف: "المنتخب يعاني من عدة غيابات أبرزها محمود وادي، ومحمد بلح نتيجة عدم منحهم تصاريح دخول إلى الضفة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، إضافةً إلى غياب بابلو برافو، وأليكسيس نصار نتيجة استمرارهم في خوض منافسات الدوري التشيلي، وكذلك غياب المحترف في الدوري السويدي حسام عايش، وأحمد ماهر لاعب شباب الظاهرية للإصابة".

واعتبر بركات أن كل مباراة في التصفيات لها ظروفها، مشيراً إلى أن الأهم هو جاهزية المنتخب لتحقيق الفوز، قبل النظر إلى المنافس، مشدداً على ضرورة زحف الجماهير الفلسطينية إلى ملعب اللقاء من أجل مؤازرة لاعبي "الفدائي" في هذه المباراة الهامة، من أجل مواصلة صدارة المجموعة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني يحتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه في المركز الثاني منتخب عُمان بـ 9 نقاط.

م ح

الموضوع الســـابق

اتحاد خانيونس يقبل استقالة مديره الفني

الموضوع التـــالي

فوز أول للقادسية و"النشامى" يقفزون للصدارة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …