الأخبار

دوري الدرجة الأولى

الزيتون ينفرد بالصدارة وتعادل في "ديربي" دير البلح

12 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 06:14 بتوقيت القــدس. منذ أسبوع

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيت لاهيا - صفا

قفز فريق الزيتون لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد تعادله مساء الأحد مع ضيفه بيت حانون الأهلي بهدف لمثله في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من البطولة.

وسجل هدف "الحوانين" إبراهيم الشنباري في الدقيقة 66، وعدل الكفة للزيتون محمد الظاظا بالدقيقة 96، ليرفع الزيتون رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأول، بينما وصل رصيد "الحوانين" إلى 5 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

وبنفس النتيجة، تعادل جمعية الصلاح مع خدمات دير البلح في "ديربي" دير البلح، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وبادر جلال العطار بالتسجيل للصلاح في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، وتعادل أحمد أبو بلال لخدمات "الدير" بالدقيقة 81.

ورفعت النتيجة رصيد خدمات "الدير" إلى 11 نقطة في المركز السابع "مؤقتاً"، وحصل الصلاح على النقطة الثامنة بالمركز التاسع "مؤقتاً".

خسارة بيتية

بدوره، خسر الجلاء أمام بيت لاهيا بهدف لثلاثة، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، وأحرز ثلاثية "اللهاونة" عبد الرحمن سلمان "هدفان" في الدقيقتين 47، و70 على التوالي، ومدحت السيد بالدقيقة 39، أما هدف الجلاء لوحيد فسجله بلال النجار في الدقيقة 45.

وبذلك، يرتفع رصيد "اللهاونة" إلى 16 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس، وتجمد رصيد الجلاء عند 12 نقطة بالمركز السادس "مؤقتاً".

الثانية

وفي الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تفوق خدمات جباليا على مضيفه بيت حانون الرياضي بهدفين نظيفين، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون ثنائية خدمات جباليا أدهم أبو ركبة، وعبد الفتاح أبو العيش بالدقيقتين 67، 95 على الترتيب، ليرتفع رصيد الخدمات إلى 12 نقطة في المركز الأول، وبقي رصيد بيت حانون الرياضي 9 نقاط بالمركز الثاني.

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، اكتسح الاستقلال ضيفه ضيفه اتحاد دير البلح بثلاثية نظيفة، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية الاستقلال أسامة أبو العينين "هدفان" في الدقيقتين 16، و80 توالياً، ومحمد الهمص بالدقيقة السابعة، ليرفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام الأمل، أما الخاسر فبقي رصيده نقطتين اثنتين فقط بالمركز التاسع والأخير، وبفارق الأهداف خلف شباب معن.

مباريات الاثنين

ويختتم الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى الاثنين، بمباراة التفاح مع خدمات المغازي في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وفي الدرجة الثانية، يلعب بفرع "غزة والشمال" اتحاد جباليا مع المشتل بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يتقابل العطاء مع جماعي رفح في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

"الأخضر" يتفوق على "الطواحين" بصفوف منقوصة و"الثوار" ينتفضون

الموضوع التـــالي

حجر كاد يتسبب بمقتل لاعب في غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …