الأخبار

تصفيات أمم أسيا

الوطني يكثف تدريباته استعداداً لملاقاة المالديف

12 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 01:28 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المنتخب الوطني الفلسطيني
المنتخب الوطني الفلسطيني
تصغير الخط تكبير الخط

جنين - صفا

واصل المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم استعداده لملاقاة جزر المالديف يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد الجامعة الأميركية بجنين في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية.

ونقل المنتخب الوطني تدريباته لملعب الجامعة الأميركية الذي يحتضن اللقاء، خاصة وأن هذا الملعب يحتضن اللقاء الدولي الأول على صعيد المنتخب الكبير، بعد أن كان يخوض مبارياته الرسمية السابقة في ملعبي إستاد فيصل الحسيني بالرام، ودورا بالخليل.

وحجز المنتخب الوطني مقعده في نهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019 بالجولة الماضية، للمرة الثانية على التوالي، بعد التأهل الأول لنهائيات أستراليا الماضية.

ويعتلي المنتخب الوطني صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات متتالية، يليه المنتخب العُماني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وصعد هو الآخر للنهائيات.

ويتطلع "الفدائي" لانتصار خامس على التوالي، قبل المواجهة الأخيرة على صدارة المجموعة مع منتخب عُمان على ملعب الأخير بمسقط.

ولا تبدو الأمور صعبة بالنسبة للوطني في ظل الفارق الكبير في المستوى، خاصة وأن "الفدائي" نجح في الفوز على المالديف في عقر دارها بالجولة الأولى من التصفيات بثلاثية نظيفة، وبالتالي من المتوقع أن يحقق الوطني انتصاراً مريحاً على ضيفه المالديفي.

م ح

الموضوع الســـابق

بلاطة يهزم السموع ويتوج بلقب كأس أبو عمار

الموضوع التـــالي

"الأخضر" يتفوق على "الطواحين" بصفوف منقوصة و"الثوار" ينتفضون

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …