الأخبار

خدمات خانيونس يعود لصدارة الدرجة الأولى "مؤقتاً"

10 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 05:42 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

خدمات خانيونس رفع رصيده إلى 16 نقطة
خدمات خانيونس رفع رصيده إلى 16 نقطة
تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

قفز فريق خدمات خانيونس لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة "مؤقتاً"، بعد فوزه مساء الجمعة على ضيفه خدمات البريج بهدفين لواحد في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من البطولة.

وسجل هدفي الفائز محمد الزقزوق، ومحمد أبو موسى في الدقيقتين 50، و69 على التوالي، أما هدف البريج الوحيد فأحرزه محمد الزمر بالدقيقة 81.

ورفع خدمات خانيونس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام الزيتون، بينما تجمد رصيد خدمات البريج عند 15 نقطة ليتراجع للمركز الثالث.

سقوط متواصل

بدوره، واصل المجمع الإسلامي سلسلة الهزائم، بالتعرض للخسارة أمام ضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف لاثنين، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وأحرز هدفي "الغواصات" محمود أبو خصيوان، وعبد الفتاح عبيد في الدقيقتين 43، و85 على الترتيب، أما هدف المجمع الوحيد فسجله عزام أبو شربي بالدقيقة 46، علماً أن زميله محمد مقداد تعرض للطرد في الدقيقة 90، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة يحصل خدمات النصيرات على النقطة 12 ليتقدم للمركز الخامس، أما المجمع فبقي رصيده 3 نقاط بالمركز 12، والأخير.

الثانية

وفي افتتاح الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، اكتسح الرضوان ضيفه السلام برباعية لهدف، في ملعب نماء شمال القطاع.

ودون رباعية الرضوان محمد أبو ريالة "سوبر هاتريك" بالدقائق 32، و43، و68، و87 توالياً، أما هدف حفظ ماء الوجه للسلام فأحرزه عبد الرحمن الحواجري في الدقيقة 46.

وبهذه النتيجة، رفع الرضوان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً"، وبقي رصيد السلام 4 نقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف المشتل.

وفي فرع "الوسطى والجنوب" تجاوز أهلي النصيرات عقبة ضيفه العودة بهدف دون مقابل، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد خالد السيد بالدقيقة 32، ليرفع رصيد فريقه إلى 6 نقاط في المركز الخامس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف الأقصى، أما العودة فبقي رصيده 8 نقاط بالمركز الأول "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام جماعي رفح.

مباريات الأحد

ويتواصل الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى الأحد، بمباراة الزيتون مع بيت حانون الأهلي في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، والجلاء مع بيت لاهيا بملعب التفاح شرق مدينة غزة، وجمعية الصلاح مع خدمات دير البلح بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي الدرجة الثانية، يلعب بفرع "غزة والشمال" بيت حانون الرياضي مع خدمات جباليا بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يتقابل الاستقلال مع اتحاد دير البلح في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

"الزعيم" يتفوق على الشجاعية بهدف قاتل

الموضوع التـــالي

بلاطة يهزم السموع ويتوج بلقب كأس أبو عمار

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …