الأخبار

تحديد مواعيد وملاعب المباريات المؤجلة بدوري غزة

08 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 10:15 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

جانب من مباريات دوري غزة
جانب من مباريات دوري غزة
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم في قطاع غزة مساء الأربعاء موعد المباريات التي تم تأجيلها من بطولة الدوري العام بدرجاته المختلفة في القطاع.

وقررت اللجنة إقامة مباراة القادسية وخدمات الشاطئ في الأسبوع الثامن من الدرجة الممتازة يوم الاثنين 13 نوفمبر الحالي بدلًا من السبت المقبل، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وستقام مباراة هلال غزة والصداقة، يوم 14 من الشهر ذاته على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وبخصوص مباريات دوري الدرجة الأولى، أوضحت لجنة المسابقات أن مباراة الزيتون وبيت حانون الأهلي ستقام يوم الأحد على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، فيما تُلعب مباراة التفاح وخدمات المغازي، يوم الاثنين على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وفيما يتعلق بمباريات دوري الدرجة الثانية، ستقام مباراة اتحاد جباليا والمشتل يوم الاثنين على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، وستُلعب مباراة شباب معن والأمل يوم الثلاثاء على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، ضمن الجولة الخامسة.

وعدلت لجنة المسابقات موعد مباراة الأمل وأهلي النصيرات، حيث ستقام يوم الاثنين 20 الشهر الحالي بدلًا من يوم الجمعة 17 من نفس الشهر على ملعب المدينة الرياضية، ومباراة الاستقلال مع شباب معن يوم الأحد على ملعب رفح البلدي بدلًا من الجمعة، وذلك ضمن الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية.

وكانت لجنة المسابقات أعلنت عن ترحيل جميع المباريات التي ستقام يوم السبت المقبل من الدوري العام بدرجاته المختلفة.

وكشفت لجنة المسابقات أن ترحيل مباريات يوم السبت المقبل جاء استجابة لقرار مجلس إدارة اتحاد القدم، والذي يصادف ذكرى رحيل الرئيس الراحل ياسر عرفات "أبو عمار"، حيث سيقام في نفس اليوم مهرجان مركزي لإحياء الذكري في ساحة السرايا وسط مدينة غزة.

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان "للنشامى" و"الأخضر" بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

"الزعيم" يتفوق على الشجاعية بهدف قاتل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …