الأخبار

فوزان "للنشامى" و"الأخضر" بدوري غزة الممتاز

08 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 05:46 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريق شباب خانيونس "النشامى" فوزاً غالياً على حساب نظيره أهلي غزة بثلاثية لهدف مساء الأربعاء، على ملعب فلسطين في مدينة غزة، باختتام منافسات الأسبوع السابع من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية "النشامى" إسلام أبو عبيدة، وخالد القوقا، ومحمد أبو موسى في الدقائق 22، و82، و88 على التوالي، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد شادي مصبح بالدقيقة 83.

ورفع الفائز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الخاسر عند 6 نقاط بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف أمام شباب جباليا.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإياد أبو عبيد للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

بدوره، اقتنص خدمات رفح "الأخضر" انتصاراً ثميناً من "أنياب" غزة الرياضي "العميد" بهدين نظيفين، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ويدين "الأخضر" بفوزه لمعتز النحال الذي أحرز هدفي اللقاء في الدقيقتين 35، و83 على الترتيب، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح، خدمات الشاطئ توالياً، وتوقف رصيد "العميد" عند 13 نقطة ليتراجع للمركز الثالث.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدوليان عدنان حنيدق، ومحمود الصواف للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الجولة الثامنة من البطولة يوم الجمعة المقبل، بلقاء خدمات رفح مع اتحاد الشجاعية في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

خسارة أولى للصداقة وتفوق "البحرية" على "الطواحين"

الموضوع التـــالي

تحديد مواعيد وملاعب المباريات المؤجلة بدوري غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …