الأخبار

دوري غزة الممتاز

خسارة أولى للصداقة وتفوق "البحرية" على "الطواحين"

07 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 05:13 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيت لاهيا - صفا

تعرض فريق الصداقة للخسارة الأولى في دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة الموسم الحالي، بسقوطه في فخ الهزيمة أمام شباب جباليا "ثوار الشمال" بهدف نظيف مساء الثلاثاء، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ضمن منافسات الأسبوع السابع من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد يوسف داوود في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء، ليرفع "الثوار" رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وتجمد رصيد الصدقة عند 16 نقطة بالمركز الأول "مؤقتا".

وحكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومحمد أبو حصيرة للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

بدوره، فاز خدمات الشاطئ "البحرية" على ضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بثلاثية لهدف، في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وأحرز ثلاثية "البحرية" سليمان العبيد "هدفان" بالدقيقتين 51، و96 على التوالي، وأدهم المقادمة في الدقيقة 85، فيما سجل هدف "الطواحين" الوحيد عمر أبو شقرة بالدقيقة 45.

ورفع خدمات الشاطئ رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح، وتجمد رصيد اتحاد خانيونس عند 8 نقاط بالمركز السابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح.

وقاد اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

مباريات الأربعاء

وتختتم منافسات الأسبوع السابع من البطولة الأربعاء، بمباراة أهلي غزة مع شباب خانيونس على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وخدمات رفح مع غزة الرياضي على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

التحضير لخوض مباراة المنتخب الوطني والمالديف على أرض جنين

الموضوع التـــالي

فوزان "للنشامى" و"الأخضر" بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …