الأخبار

اقتحام منزل بمجد الكروم بالداخل وتخريب محتوياته

07 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 09:28 بتوقيت القــدس.

أخبار » فلسطينيو٤٨

تصغير الخط تكبير الخط

الداخل المحتل - صفا

اقتحمت شرطة الاحتلال الاسرائيلي مساء الاثنين، منزل مواطن فلسطيني في قرية مجد الكروم بالداخل المحتل، وعاثوا خراباً فيه، بحجة البحث عن عمال فلسطينيين بدون تصاريح عمل.

وقالت غزالة ذباح، التي تسكن في منزل بالإيجار بمجد الكروم لـموقع "عرب 48"، إنه "ومع وصولي إلى مكان عملي في كرميئيل عند الساعة الثامنة صباحا، اتصل بي زوجي وأبلغني بأن عناصر من الشرطة يتواجدون خارج المنزل ولديهم نية اقتحامه وتفتيشه".

وأضافت "على الفور عدت أدراجي إلى المنزل الذي يبعد عن مكان عملي بضعة دقائق، وما إن وصلت إليه حتى رأيت نحو 60 شرطياً وقد بدأوا بتكسير نوافذ المنزل حتى قاموا بعدها باقتحامه وبرفقتهم 3 كلاب دون أي مراعاة بأن لدينا رضيع يبلغ من العمر 7 أشهر".

وتابعت أن "عناصر الشرطة عاثوا خرابًا وفسادًا في ممتلكات المنزل والمخزن الذي يملكه زوجي، ناهيك عن دوس الكلاب على المصحف ودخولها إلى غرفة ابني وعبثها بأغراضه وملابسه، وكل ذلك بحجة البحث عن عمال فلسطينيين بدون تصاريح عمل".

وتساءلت "كيف لابني أن يرتدي الملابس التي اشتمتها الكلاب وأن يخلد للنوم في سريره بعدما مكث فيه الكلب، وفي المقابل من سيعوض صاحب المنزل حيال هذا الخراب الذي خلفوه؟".

وختمت ذباح بالقول إن "ما قام به عناصر الشرطة ما هو إلا تصرف همجي وغير لائق، وبدوري لن أسكت على ما حدث وسأقوم بتقديم شكوى ضدهم".

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

الاحتلال ينفذ جولة استفزازية ضد قرية بالنقب

الموضوع التـــالي

شرطة الاحتلال تعتدي بوحشية على سائق فلسطيني بالنقب

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …