الأخبار

دوري غزة الممتاز

الشجاعية يتفوق على الهلال وتعادل القادسية مع "الزعيم"

06 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 05:29 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تفوق فريق اتحاد الشجاعية على نظيره هلال غزة بهدفين لواحد مساء الاثنين، في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدفي الشجاعية عمر العرعير، وعلاء عطية في الدقيقتين 24، 82 على التوالي، بينما أحرز هدف الهلال الوحيد أشرف مرزوق بالدقيقة 35.

ورفع الشجاعية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف خدمات الشاطئ، وأمام خدمات رفح، وتجمد رصيد الهلال عند 8 نقاط بالمركز السادس "مؤقتا"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس.

وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أمجد لقان، وفادي السمهوري للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

بدوره، تعادل القادسية مع جاره شباب رفح "الزعيم" بهدفين لمثلهما، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وأحرز هدفي القادسية أحمد العمواسي في الدقيقة الرابعة، ومحمد النمس بالدقيقة 89، فيما سجل هدفي "الزعيم" أحمد الشاعر في الدقيقتين الأولى، و68 على الترتيب.

ورفع القادسية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، وقبل الأخير "مؤقتاً"، ووصل رصيد "الزعيم" إلى 10 نقاط بالمركز الرابع "مؤقتاً".

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ونادر أبو هجرس للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

الثانية

وفي ختام الأسبوع الرابع من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" تعادل الأقصى مع الاستقلال بدون أهداف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

ووصل رصيد الأقصى إلى 6 نقاط في المركز الرابع، وحصل الاستقلال على نقطته الأولى في البطولة، وبقي بالمركز التاسع، والأخير.

مباريات الثلاثاء

وتتواصل منافسات الأسبوع السابع في الدرجة الممتازة الثلاثاء، بمباراة خدمات الشاطئ مع اتحاد خانيونس على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وشباب جباليا مع الصداقة على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

كلاب يحرز الهدف 100 بالدرجة الأولى

الموضوع التـــالي

التحضير لخوض مباراة المنتخب الوطني والمالديف على أرض جنين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …