الأخبار

الدوري الإنجليزي

السيتي يضرب أرسنال بثلاثية ويحلق في الصدارة

05 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 11:30 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

مانشستر - صفا

واصل فريق مانشستر سيتي مسلسل الانتصارات، وحقق فوزًا غاليًا ومهمًا على حساب ضيفه أرسنال بثلاثية لهدف مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد" في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم السيتي بهدف في الدقيقة 19 عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين، ثم أضاف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثاني بالدقيقة 50 من ركلة جزاء.

وسجّل البديل الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 65، ولكن البديل البرازيلي جابريل جيسوس سجل الهدف الثالث للسيتي بالدقيقة 75.

وعزز السيتي صدارة ترتيب "البريميرليج" بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد "الجانرز" بقيادة مدربه الفرنسي آرسين فينجر عند 19 نقطة في المركز السادس.

فوز ثمين

بدوره، تنفّس مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي الصعداء، بعدما تغلب فريقه على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف على ملعب "ستامفورد بريدج".

وأحرز المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، ليرتفع رصيد فريقه إلى 22 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

ومن شأن الفوز، أن يزيل الكثير من الضغوط عن كاهل كونتي، الذي تعرّض لانتقادات شديدة في الآونة الأخيرة بسبب تردي نتائج الفريق، خصوصاً بعد سقوطه أمام روما الإيطالي بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

م ح

الموضوع الســـابق

الوداد يحصد لقب أبطال إفريقيا على حساب الأهلي

الموضوع التـــالي

ريال مدريد ينتفض بثلاثية في لاس بالماس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …