الأخبار

دوري الدرجة الأولى

الزيتون يقفز للصدارة والبريج "يقضم" التفاح 3 مرات

05 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 06:35 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

صفا

قفز فريق الزيتون لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء الأحد على مضيفه خدمات خانيونس بهدف نظيف في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، في ختام مباريات الأسبوع السابع من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد عماد أبو مراحيل في الدقيقة 95، علماً أن اللاعب عماد شنينو تعرض للطرد بالدقيقة 98 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الزيتون رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد خدمات خانيونس عند 13 نقطة ليتراجع للمركز الثالث.

وحكم المباراة: محمد أبو شهلا 83للساحة، وساعده مروان خطاب، وإسلام الشخريت للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

بدوره، فاز خدمات البريج على ضيفه التفاح بثلاثية لهدف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليحصل البريج على النقطة 15 ليتقدم للمركز الثاني، أما التفاح فبقي رصيده 10 نقاط بالمركز السادس، وبفارق الأهداف أمام خدمات دير البلح.

وأحرز أهداف البريج بهاء الدعالسة، وحسين كلاب، وأحمد الكرنز من ركلة جزاء في الدقائق 42، و65، 83 على التوالي، أما هدف التفاح الوحيد فسجله صادق لولو من ركلة جزاء أخرى بالدقيقة 45.

وأدار اللقاء تحكيميا: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أحمد شبير، ورشيد حمدونة للخطوط، ويوسف بركات رابعاً.

الثانية

وفي ختام الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تعادل نماء مع ضيفه الرضوان بدون أهداف، في ملعب الأول شمال القطاع.

وبهذه النتيجة، رفع الرضوان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف السلام، والمشتل على الترتيب، أما نماء فحصل على النقطة الثانية بالمركز السادس، وقبل الأخير.

مباريات الاثنين

ويفتتح الأسبوع السابع من دوري الدرجة الممتازة الاثنين، بمباراة القادسية مع شباب رفح في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، واتحاد الشجاعية مع هلال غزة بملعب فلسطين في مدينة غزة، ويختتم الأسبوع الرابع من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" بمباراة الأقصى مع الاستقلال بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

الموضوع الســـابق

فوز صعب لخدمات "الدير" والجلاء يعمق جراح "الحوانين"

الموضوع التـــالي

كلاب يحرز الهدف 100 بالدرجة الأولى

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …