الأخبار

دوري الدرجة الأولى

فوز صعب لخدمات "الدير" والجلاء يعمق جراح "الحوانين"

04 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 05:41 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

تفوق فريق خدمات دير البلح على نظيره خدمات المغازي بهدف نظيف مساء السبت في "ديربي" الوسطى، على ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد أبو شعيب في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، ليرفع رصيد فريقه إلى 10 نقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف التفاح، وتجمد رصيد المغازي عند 7 نقاط بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف أمام جمعية الصلاح.

وحكم المباراة: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وإياد أبو عبيد للخطوط، وهلال شبات رابعاً.

بدوره، فاز الجلاء على مضيفه بيت حانون الأهلي بهدف دون مقابل، على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، أحرزه منذر أبو القرايا بالدقيقة 51.

وبذلك، يحصل الجلاء على النقطة 12 ليتقدم للمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف خدمات البريج، أما "الحوانين" فبقي رصيدهم 4 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

وأدار اللقاء تحكيمياً طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده أمجد لقان، وأحمد شبير للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

الثانية

وفي الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، فاز خدمات جباليا على جاره الاتحاد بهدفين نظيفين، في ملعب نماء شمال القطاع.

وسجل هدفي الخدمات نائل شاهين، وضياء حمد في الدقيقتين 34، و58 على التوالي، علماً أن صالح عسلية أهدر ركلة جزاء لاتحاد جباليا بالدقيقة 30.

وبهذا الفوز، رفع خدمات جباليا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الرياضي المتصدر، أما اتحاد جباليا فبقي رصيده نقطة واحدة بالمركز السادس، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام نماء.

وضمن مباريات فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق جماعي رفح على ضيفه أهلي النصيرات بهدف دون مقابل، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ودون هدف المباراة الوحيد محمد موسى في الدقيقة 89، ليرتفع رصيد الجماعي إلى 8 نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف العودة المتصدر، أما أهلي النصيرات فتجمد رصيده عند 3 نقاط بالمركز السادس.

وتعادل اتحاد دير البلح مع نظيره الأمل بهدف لمثله، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وبادر محمد خطاب بالتسجيل لاتحاد "الدير" بالدقيقة 57، ليرد عليه تامر مكرم في الدقيقة 91 بالتعادل للأمل من ركلة جزاء، ليحصل "الدير" على النقطة الثانية في المركز الثامن وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف شباب معن، أما الأمل فوصل رصيده إلى النقطة الرابعة بالمركز الخامس.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الأسبوع في الدرجة الأولى، بمباراة خدمات البريج مع التفاح في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وخدمات خانيونس مع الزيتون بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

أما في الدرجة الثانية، يختتم الأسبوع لفرع "غزة والشمال" بمباراة نماء مع الرضوان في ملعب الأول شمال القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

شباب الخليل يُحافظ على صدارة دوري المحترفين

الموضوع التـــالي

الزيتون يقفز للصدارة والبريج "يقضم" التفاح 3 مرات

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …