الأخبار

شباب الخليل يُحافظ على صدارة دوري المحترفين

03 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 09:51 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

فريق شباب الخليل
فريق شباب الخليل
تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

حافظ فريق شباب الخليل على صدارة دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين بالضفة الغربية المحتلة، رغم تعادله السلبي مع ثقافي طولكرم مساء الجمعة، على ملعب الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة، ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 13 نقطة، بينما رفع ثقافي طولكرم رصيده إلى 10 نقاط.

وجاءت المباراة جيدة من الفريقين، حيث حاول الشباب من البداية من خلال تحركات الثلاثي الهجومي محمود يوسف، وفهد العتال، والجناح محمود أبو وردة.

لكن الفريق لم يتمكن من كسر الطوق الدفاعي الذي فرضه نجوم الثقافي، حيث فشلت جميع المحاولات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، دخل الثقافي مهاجمًا وضاغطًاً عن طريق حسيب القاضي، وعدي الغلبان، ولاحت للفريق فرصة خطيرة بضربة رأس قوية من عمر فحماوي، إلا أنَّها ارتطمت بالعارضة.

حاول الشباب العودة مرة ثانية، لكن الثقافي استمر في إغلاق كل المنافذ، خاصة أمام السريع محمود يوسف، فيما شهدت الدقيقة الأخيرة طرد لاعب الثقافي عدي الغلبان، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي لقاء آخر، تمكَّن جبل المكبر من اقتناص فوز غالٍ على حساب ضيفه الخضر بهدف دون مقابل، سجله أيمن خربط، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف عن المتصدر.

وتعادل مؤسسة البيرة مع مضيفه شباب دورا بهدف لمثله، ليرفع البيرة رصيده إلى 11 نقطة، بينما رفع دورا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، وقبل الأخير.

وفي مباريات أخرى، فاز أهلي الخليل على شباب السموع بهدفين لواحد، وهلال القدس على مركز بلاطة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تفوق ترجي واد النيص على شباب الظاهرية.

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل في "ديربي" الوسطى و"اللهاونة" يزيدون معاناة المجمع

الموضوع التـــالي

فوز صعب لخدمات "الدير" والجلاء يعمق جراح "الحوانين"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …