الأخبار

دوري الدرجة الأولى

تعادل في "ديربي" الوسطى و"اللهاونة" يزيدون معاناة المجمع

03 تشرين ثاني / نوفمبر 2017. الساعة 05:15 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

خدمات النصيرات تعادل مع الصلاح بدون أهداف
خدمات النصيرات تعادل مع الصلاح بدون أهداف
تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

تعادل فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" مع نظيره جمعية الصلاح بدون أهداف مساء الجمعة في "ديربي" الوسطى، على ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الغواصات" إلى 9 نقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف الجلاء، ووصل رصيد الصلاح إلى 7 نقاط بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، وأمام خدمات دير البلح.

وحكم المباراة: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد أبو شعبان، ومحمد الزعانين للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

بدوره، تفوق بيت لاهيا على ضيفه المجمع الإسلامي بهدفين لهدف، على ملعب الأول شمال القطاع، وأحرز هدفي "اللهاونة" كرم البدي، وبلال الفيري في الدقيقتين 26، و86 على التوالي، أما هدف المجمع فسجله أحمد الصواف بالدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وبذلك، يحصل "اللهاونة" على النقطة 13 ليتقدم للمركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس، والزيتون على التوالي، أما المجمع فبقي رصيده 3 نقاط بالمركز 12، والأخير.

وأدار اللقاء تحكيمياً: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمد السدودي، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، فاز المشتل على السلام بثلاثية لهدف، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل ثلاثية المشتل عبد الرحمن وشاح في الدقيقة 17، وإبراهيم أبو شملة بالدقيقة 72، ومحمد البدرساوي في الدقيقة 95، أما هدف السلام فأحرزه رمزي أبو نصر بالدقيقة 18، علماً أن زميله محمد مكاوي تعرض للطرد في الدقيقة 88 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذا الفوز، رفع المشتل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف السلام بالذات.

وضمن مباريات فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق العودة على ضيفه شباب معن بهدفين دون مقابل، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ودون هدفي العودة علاء العريان، وعلي أبو عبيدة بالدقيقتين 19، و45 على الترتيب، ليرتفع رصيد العودة إلى 8 نقاط في الصدارة "مؤقتاً"، أما معن فتجمد رصيده عند نقطتين اثنتين بالمركز السابع.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع في الدرجة الأولى، بمباراة خدمات دير البلح مع خدمات المغازي في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وبيت حانون الأهلي مع الجلاء في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

أما في الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يلعب خدمات جباليا مع اتحاد جباليا في ملعب نماء شمال القطاع، وفي فرع "الوسطى والجنوب" يتقابل جماعي رفح مع أهلي النصيرات بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، واتحاد دير البلح مع الأمل في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع أيضاً. 

م ح

الموضوع الســـابق

أندية الممتازة تعلق مشاركتها في دوري غزة

الموضوع التـــالي

شباب الخليل يُحافظ على صدارة دوري المحترفين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …