الأخبار

مؤتمر فلسطينيي الخارج يثمن موقف الغانم ضد الوفد الإسرائيلي

19 تشرين أول / أكتوبر 2017. الساعة 12:23 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

ثمن رئيس لجنة المقاطعة ومقاومة التطبيع في المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج زاهر بيراوي موقف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الذي طالب خلال مداخلة له في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في مدينة سان بطرسبيرغ الروسية بطرد الوفد البرلماني الإسرائيلي، لأنه يمثل دولة الاٍرهاب وقتل الأطفال.

وقال بيراوي في تصريح صحفي "إنه وكل أبناء الشعب الفلسطيني يقدرون عاليًا هذا الموقف المشرف ويعتبرونه وأمثاله من شرفاء الأمة سدًا منيعًا أمام موجة التطبيع مع المحتل الغاصب والهرولة الرخيصة لكسب رضا الإدارة الأمريكية عبر البوابة الصهيونية".

وتمنى على كافة البرلمانيين العرب أن يتخذوا مواقف وطنية وقومية مشابهة حتى تكون الرسالة واضحة لـ "إسرائيل" بأنها لن تتمكن من اختراق الأمة العربية ولن تقبل شعوب العالم العربي بالتطبيع معها.

وأضاف بيراوي أن مثل هذه المواقف ليست غريبة على شخص مرزوق الغانم صاحب المواقف العربية الصلبة والمتميزة في خدمة القضايا العربية والإسلامية عمومًا.

وأضاف أن هذه المواقف ليست غريبة على القيادة الكويتية وعلى أهلنا من شعب الكويت الأصيل الذين اتسمت مواقفهم تجاه القضية الفلسطينية بالدعم المتواصل والمساندة ورفض التنازل عن الحقوق.

ر ش/ ع ق

الموضوع الســـابق

تونس تطالب البرلمان الدولي بالتحقيق في اعتقال الاحتلال للنواب

الموضوع التـــالي

وزير الصحة يدين اعتداء الاحتلال على مستشفى قلقيلية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …