الأخبار

إطلاق فعاليات ملتقى جسور الثالث بغزة

11 تشرين أول / أكتوبر 2017. الساعة 08:10 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

ملتقى
ملتقى
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أعلن منتدى "الشباب الحضاري" التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب في قطاع غزة الأربعاء، عن انطلاق فعاليات ملتقى ريادي الأعمال الشبابي الدولي – جسور الثالث.

وقال صابر عليان في بيان للجنة التحضيرية للملتقى خلال مؤتمر صحفي في غزة، إن انعقاده يأتي في ظل ما يعيشه قطاع غزة من حصار منذ 11 عاما أثر سلبا على كافة مناحي الحياة بما فيها مجال الأعمال والشركات والعمل الخاص.

وأشار عليان إلى أن واقع غزة تطلب من شبابها إبداعاً وأفكاراً نوعية من أجل كسر الحصار الذي يهدد حياتهم ومستقبلهم ومن أجل أيضاً استثمار طاقاتهم ومواهبهم وخبراتهم العلمية التي اكتسبوها خلال الدراسة.

وذكر أن الملتقى يأتي ضمن سلسلة الملتقيات الشبابية الدولية التي يعقدها المنتدى بعد أن كان عقد نسختين من الملتقي في العامين 2015 و2016، فيما تقرر هذا العام أن يكون موضوع الملتقى هو ريادة الأعمال.

وعن هدف الملتقى أوضح عليان أن الملتقى يهدف إلى التعرف والاستفادة من التجارب الناجحة لريادي الأعمال الشباب أصحاب الشركات الصغيرة والناشئة من داخل فلسطين وخارجها، ونقل خبراتهم إلى الشباب وطلبة الجامعات والخريجين.

وأضاف انه يستهدف كذلك تسليط الضوء على مجموعة من الشركات الفلسطينية الكُبرى وحاضنات الأعمال والتعرف على سيرة نجاحها.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يشارك في المتلقي مجموعة من ريادي الأعمال الشباب في فلسطين ومن مختلف دول العالم، على أن يعقد في غزة في السابع من شهر ديسمبر المقبل.

ر أ/ط ع

الموضوع الســـابق

الاحتلال يعتقل مواطنا على معبر الجلمة شمال جنين

الموضوع التـــالي

حماس تعلن التوصل إلى اتفاق مع فتح بحوارات القاهرة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …