الأخبار

معزول ويُمنع من الاختلاط بالأسرى

الشيخ صلاح: سأبقى وفيًا للثوابت الإسلامية والعروبية والفلسطينية

04 تشرين أول / أكتوبر 2017. الساعة 11:48 بتوقيت القــدس.

أخبار » فلسطينيو٤٨

تصغير الخط تكبير الخط

الداخل المحتل - صفا

قال رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل الأسير الشيخ رائد صلاح إنه سيبقى وفيًا للثوابت الإسلامية والعروبية والفلسطينية، رغم الاعتقال والظروف التي يخضعه لها الاحتلال الإسرائيلي.

وتحدث الشيخ رائد صلاح إلى محاميه خالد زبارقة، خلال زيارة قام بها الأخير، يرافقه المحامي بكر جبارين من مكتب زبارقة، الثلاثاء، لسجن "رامون" الصحراوي في النقب، حيث يعتقل الشيخ صلاح بتهمة "التحريض على الإرهاب" وتأييد منظمة محظورة هي الحركة الإسلامية المحظورة إسرائيليًا.

وأشار زبارقة إلى أن الشيخ رائد ورغم ظروف الاعتقال يتمتع بصحة جيدة ومعنويات عالية، ويرسل تحياته لكل المتضامنين معه.

وقال زبارقة: "أكد الشيخ مرة أخرى خلال المقابلة، أن الملف ضده ملفق بامتياز، وهذا ما برز بشكل واضح في الجلسة الأخيرة بتاريخ 27/9/2017، وتبين حجم التزييف الذي قامت به النيابة العامة الإسرائيلية".

ولفت إلى أن الزيارة هدفت للاطمئنان على الشيخ صلاح ومراجعة حيثيات القضية والجلسات الأخيرة.

كما قال "إن الشيخ رائد يتواجد في ظروف اعتقال صعبة في قسم العزل الانفرادي بسجن رامون في النقب، ويمنع من الاختلاط بالأسرى السياسيين الآخرين، وأن إدارة السجن لم توفر حتى الآن ما طلبه الشيخ رائد من كتب للقراءة، وهذا الأمر يزيد من حجم التضييق عليه في ظروف اعتقاله".

وأكد زبارقة أن الشيخ صلاح يدرك تمامًا أن هذا الملف الذي يعتقل على أساسه هو على الثوابت الإسلامية والعروبية والفلسطينية، وهو يعد الجميع أنه سيبقى ثابتًا وصامدًا ومنافحًا عن هذه الثوابت، مهما كان حجم التضحيات.

ر ب /ع ق

الموضوع الســـابق

الاحتلال يفرج عن القيادي اغبارية ويُبعده لحيفا

الموضوع التـــالي

إلغاء محاكمة فلسطيني بحيفا رفض أمر بهدم منزله قبل 15 عاما

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …