الأخبار

حماس تكرم الإعلاميين الحجاج في غزة

24 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 02:59 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

نظمت الدائرة الاعلامية في حركة المقاومة الاسلامية (حماس) حفلًا تكريمًا للإعلاميين الحجاج في قطاع غزة لهذا العام، بحضور نخبة من الإعلاميين والشخصيات الوطنية والاعتبارية.

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في الحركة أحمد الساعاتي في كلمته إن التكريم يأتي في إطار حرص العلاقات الاعلامية في حماس على التواصل مع كل الشرائح الإعلامية، داعيا الله أن يتقبل منهم حجهم، وأن يعيد الله موسم الحج القادم وقد تحررت أرضنا ومقدساتنا.

وأشاد بالدور المهم للإعلامين، وقال: "انطلاقًا من تقديرنا للإعلاميين فإننا في حماس ننحاز لهم دومًا في كل المناسبات، ومن منطلق اهتمامنا بالإعلاميين أفردنا لجنة خاصة في الدائرة تشكل الخط الساخن عبر العلاقات الإعلامية للتواصل مع كافة الإعلاميين والكتاب".

وشدد على ضرورة أن يتبني الإعلام المصداقية كشعار للإعلام، مؤكدًا أن الوحدة الوطنية طريق الحج عنوان وحدة الأمة، وينبغي علي الاعلام الفلسطيني أن يكون رافعة ويدفع باتجاه انجاح المصالحة.

وأوضح أن مصداقية الرسالة الاعلامية انطلاقًا من مصداقية الرسالة الربانية، داعيًا الإعلاميين للإبداع في إغاظة الاحتلال، وضرورة مزاحمة قضيتنا إعلاميًا وإبرازها أمام كثرة القضايا الإقليمية وتبدل الأولويات.

وبين الساعاتي أن الوطنية هي سمة الإعلام الفلسطيني صاحب الرسالة الوطنية، لأنه صاحب أعدل قضية معاصرة.

من جهته، عبر رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف في كلمة الحجاج المكرمين عن تقديرهم وشكرهم للدائرة الإعلامية على تكريمهم واهتمامهم بالإعلاميين الحجاج، مثمنًا تواصلهم الدوري مع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي، ومشاركتهم مناسباتهم الاجتماعية والدينية.

ر ش/ ع ق

الموضوع الســـابق

كشف ملابسات جريمة سرقة وتشهير بالخليل

الموضوع التـــالي

قاتل الشاب حمامي بنابلس يسلم نفسه

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …