الأخبار

الدوري الإنجليزي

ليفربول يستعيد توازنه ويثأر من ليستر سيتي

23 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 10:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليستر - صفا

داوى ليفربول جراحه المحلية، وثأر من خسارته أمام ليستر سيتي في الدور الثالث من كأس الرابطة، بفوزه عليه بثلاثية هدفين مساء السبت، على ملعب "كينج باور"، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف ليفربول محمد صلاح، وفيليب كوتينيو، وجوردان هندرسون في الدقائق 15، و23، و68 على التوالي، بينما سجّل هدفي ليستر الثنائي شينجي أوكازاكي، وجيمي فاردي بالدقيقتين 48، و69 على الترتيب.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 11 نقطة، وارتقى للمركز الخامس، بفارق الأهداف وراء توتنهام، ومتقدماً بفارق الأهداف أيضًا على واتفورد، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

وكان ليفربول تعادل مرتين، وخسر مرتين في آخر 4 مباريات بكافة المسابقات، قبل أن ينتفض أمام ليستر سيتي الذي أهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بخروجه بنقطة التعادل.

خماسية

بدوره، نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز عريض على ضيفه كريستال بالاس بخماسية دون مقابل، سجلها رحيم سترلينج "هدفان" في الدقيقتين 51، و59 توالياً، وليروي ساني بالدقيقة 44، وسيرجيو أجويرو في الدقيقة 79، وفابيان ديلف بالدقيقة 89.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد السيتي إلى 16 نقطة في الصدارة، وبفارق الأهداف أمام الجار اليونايتد الذي فاز على ساوثهامبتون بهدف دون رد، فيما بقي رصيد كريستال بالاس خالياً من النقاط في المركز العشرين.

إعصار

واكتسح فريق تشيلسي مضيفه ستوك سيتي برباعية دون رد، أحرزها ألفارو موراتا ثلاثية "هاتريك" في الدقائق الثانية، و78، و82 على التوالي، وبيدرو رودريجيز بالدقيقة 30.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد "البلوز" إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ستوك عند 5 نقاط بالمركز الخامس عشر "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف سوانزي سيتي.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #ليستر سيتي

م ح

الموضوع الســـابق

الزمالك يثأر من المصري بقمة مثيرة في الدوري

الموضوع التـــالي

فوزان لبرشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل