الأخبار

توزيع أجهزة وأدوات لمساعدة لذوي الإعاقة في قلقيلية

13 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 10:04 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

قلقيلية - صفا

وزعت جمعية الانقاذ للتنمية الخيرية في محافظة أجهزة وأدوات لمساعدة لذوي الإعاقة في قلقيلية بحضور رئيس الجمعية أبو سائد قواس وعضو مجلس الإدارة زينة نزال، ونهى أبو عيشة ممثلة عن وكالة الغوث لتشغيل اللاجئين (برنامج الاعاقة) وأخرين.

وبمشاركة الاخصائي محمود أبو سرية من جمعية الجليل للرعاية والتأهيل المجتمعية، وممثل محافظ قلقيلية محمد خضر ومصطفى ابو صالح ممثل رئيس بلدية قلقيلية، وحضور مجموعه من الاهالي المستفيدين ضمن برنامج الإعاقة.

وأشاد قواس بالجهود المشتركة التي ساعدت على توفير تلك الأجهزة المساعدة وعربات الإعاقة لذي الإعاقة، لمساعدة أسرهم ورسم الابتسامة على شفاههم ضمن الظروف الاقتصادية الصعبة، والمساهمة في توفير بعض احتياجاتهم ضمن المواصفات الرسمية التي تليق بكل حالة مرضية حسب احتياجها، وذلك تحقيقاً لرؤية ورسالة جمعية الإنقاذ الخيرية.

من جانبه، أكد ممثل المحافظ محمد خضر، أهمية الاهتمام بذوي الإعاقة، وضرورة دمجهم بالمجتمع، شاكراً جهود جمعية الإنقاذ الخيرية، وكل من وكالة الغوث وجمعية الجليل للرعاية والتأهيل المجتمعية على توفير تلك المساعدات الهامة للأسر والأشخاص من ذوي الإعاقة، وأشار خضر الى دور جمعية الإنقاذ الريادي في التنمية المجتمعية في محافظة قلقيلية.

بدورها، قدمت ممثلة وكالة الغوث (برنامج الاعاقة) نهى أبو عيشة، شرحاً عن دور برنامج الإعاقة في ووكالة الغوث في دعم الأشخاص من ذوي الإعاقة، شاكرة المؤسسات الشريكة والمتعاونة.

وتم تقديم الأجهزة والعربات والأدوات المساعدة للأسر المستحقة والأشخاص من ذوي الإعاقة، وتم تدريب المستهدفين على كيفية استخدام تلك الأدوات والأجهزة.

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

قطر تتفقد مشاريعها لإعادة الإعمار بغزة

الموضوع التـــالي

الشروع بتفعيل الحاضنات الإعلامية للطلبة الموهوبين بمدارس غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …