الأخبار

توران يرفض اتفاق برشلونة وجلطة سراي

08 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 07:07 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

توران مع برشلونة
توران مع برشلونة
تصغير الخط تكبير الخط

برشلونة - صفا

ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة الإسباني توصل إلى اتفاق مع جلطة سراي التركي بشأن انتقال لاعب خط وسط الفريق الكتالوني أردا توران إلى النادي التركي.

 وقالت إذاعة "RAC1" الكتالونية إنه تم الاتفاق على انتقال توران لصفوف جلطة سراي لمدة موسمين على سبيل الإعارة، نظرًا لخروج اللاعب "30 عامًا" من حسابات مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي.

لكن صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت إن اللاعب يرفض مغادرة "كامب نو" رغم توصل الناديين لاتفاق بشأن انتقاله.

وقال أحمد بولوت وكيل أعمال اللاعب التركي في تصريحات للصحيفة: "توران لا يزال لاعبًا في صفوف برشلونة، كل التقارير التي تشير لرحيله ليست صحيحة".

وجاء الاتفاق بين "البارسا" وجلطة سراي بسبب استمرار فتح باب التعاقدات في تركيا - على عكس معظم الدول الأوروبية - ومن المقرر أن يُغلق اليوم الجمعة.

من ناحيتها، كشفت صحيفة (آس) الرياضية الجمعة أنه بعدما كان كل شيء يشير إلى توصل الطرفين لاتفاق بشأن رحيل توران (30 عاماً) إلى ناديه السابق في تركيا، إلا أن اللاعب أبدى رغبته في البقاء "بالبارسا"، رغم عدم اعتماد المدرب إرنستو فالفيردي عليه.

وينتظر أن تحسم المسألة خلال الساعات القادمة، حيث أن موسم الانتقالات ينتهي الجمعة في البلد الآسيوآوروبي.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة سيحاولون إقناع لاعب أتلتيكو مدريد السابق بقبول عرض جلطة سراي ومواصلة مشواره الكروي في تركيا.

وكان توران وصل برشلونة في 2015 مقابل 34 مليون يورو قادماً من "الروخيبلانكوس" وخاض مع "البلوجرانا" 36 مباراة في موسمين، لكنه لم يثبت أقدامه مطلقاً كلاعب أساسي في الفريق، حتى مع المدرب السابق لويس إنريكي.

وكان النادي الكتالوني أعلن غياب توران عن الملاعب بسبب إصابة عضلية تعرض لها مع منتخب بلاده مؤخراً.

م ح

الموضوع الســـابق

زيدان: لا أتخيل الليجا بدون برشلونة

الموضوع التـــالي

مانشستر سيتي يكتسح ليفربول بخماسية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …