الأخبار

زيدان: لا أتخيل الليجا بدون برشلونة

08 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 06:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان
المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان
تصغير الخط تكبير الخط

مدريد - صفا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه لا يتخيل الدوري الإسباني بدون الغريم برشلونة، في ظل توارد الأنباء حول استقلال كتالونيا المحتمل عن المملكة.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفانتي: "لا أتخيل الليجا بدون برشلونة، دائمًا كان الفريق الكتالوني موجودًا هنا، وكمشجع للكرة أرغب في بقاء البلوجرانا، لا أود الحديث عن استقلال كتالونيا".

وتابع: "بالطبع كنت أتمنى أن يظل لاعبو ريال مدريد ولا يتوجهون لأسبوع الفيفا، خاصة مع انطلاق دوري أبطال أوروبا، ولكن الأمر المميز هو عدم وجود إصابات سوى داني سيبايوس".

وأضاف زيدان: "أنا مع الفريق دائمًا ولست سعيدًا بإطلاق صافرات الاستهجان، كما أنني لا أحب الحديث عن الحكام لأنهم بشر مثلنا، ويمكن لهم الوقوع في الخطأ ولكنهم في مرحلة تطور".

وأوضح: "كريستيانو رونالدو يستعد لبداية مشواره في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، وهو سعيد بالعودة للملاعب بعد فترة الإيقاف، وقد يلعب ماركو أسينسيو أمام ليفانتي".

واختتم: "اتفق مع قرار أندية الدوري الإنجليزي بغلق سوق الانتقالات قبل انطلاق البطولة، فلا يجب على الفرق التغيير أثناء الموسم".

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفانتي السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

عودة

في سياق منفصل، شارك المدافع الفرنسي رافائيل فاران في المران الجماعي لريال مدريد، بعد تحسن مشكلاته العضلية، فيما استعاد مدرب الفريق زين الدين زيدان جميع الدوليين الجمعة بعد انتهاء التزاماتهم مع المنتخبات، بانضمام الكوستاريكي كيلور نافاس، والبرازيلي كاسيميرو.

ونظراً لكون نافاس، وكاسيميرو آخر الدوليين العائدين قد يقرر زيدان إراحتهما السبت أمام ليفانتي في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني.

وشهد مران الجمعة تحسن حالة فاران، وخيسوس فاييخو، وعودتهما للتدريبات الجماعية من جديد.

جوهرة ألمانية

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أنَّ ريال مدريد وضع أحد المهاجمين الألمان الشباب هدفًا للتعاقد معه في المستقبل.

وقال برنامج "خوجونيس" الإسباني الشهير إنَّ "ريال مدريد يفكر في ضم الألماني الدولي الشاب تيمو فيرنر، 21 عامًا، مهاجم لايبزيج".

وأكَّد البرنامج أنَّ إدارة ريال مدريد أرسلت مبعوثيها لمراقبة اللاعب في مباراة المنتخب الألماني ونظيره النرويجي في تصفيات المونديال، وهي المباراة التي انتهت بفوز المانشافت بسداسية نظيفة.

ويعمل ريال مدريد في السنوات الأخيرة على تعزيز الفريق بالمواهب الشابة، كما فعل مؤخرًا بالتعاقد مع ماركو أسينسيو، وداني سيبايوس، وثيو هيرنانديز.

وسجل فيرنر الموسم الماضي مع لايبزيج 21 هدفًا في 31 مباراة شارك فيها مع الفريق بالدوري الألماني، وبرز كأحد أفضل المواهب الألمانية الشابة، وسجَّل 6 أهداف في 8 مباريات مع الماكينات الألمانية.

م ح

الموضوع الســـابق

ديمبلي يبدأ السبت رحلة التحدي الأكبر في حياته

الموضوع التـــالي

توران يرفض اتفاق برشلونة وجلطة سراي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …