الأخبار

تسريب سعر ومواصفات وصور لوحي سامسونج Tab A2 S

08 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 01:28 بتوقيت القــدس.

تقنية » تقنية

تصغير الخط تكبير الخط

دبي - صفا

تحضر شركة سامسونج لإطلاق لوحي رخيص جديد من القياس المتوسط تهدف من خلاله إعادة إنعاش مبيعات هذا القطاع المتراجع منذ سنوات لدى كافة المصنعي.

اللوحي Tab A2 S يأتي بشاشة 8 بوصة بدقة 1280*800 بكسل وبمعالج سناب دراغون 425 متوسط الإمكانيات بتردد 1.4 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 16 غيغابايت قابلة للتوسعة ببطاقات خارجية.

مع أن مواصفات اللوحي متوسطة لكنه يحمل كاميرا خلفية 8 ميغابكسل مع فلاش وأمامية 5 ميغابكسل مع تركيز ثابت. ويعمل اللوحي بنسخة أندرويد نوجا مع بطارية 5 آلاف ميلي أمبير.

الملاحظ أن اللوحي يدعم منفذ USB Type-C ويأتي بإصداري واي فاي والجيل الرابع ويكلف 200 يورو للواي فاي فقط و 300 يورو مع دعم اتصالات الجيل الرابع وسيتاح بلوني الأسود والذهبي.

يذكر أن الحواسب اللوحية ما زالت تواصل مسلسل تراجعها للربع الحادي عشر على التوالي. وكان قد شهد الربع الثاني من العام الجاري شحن 37.9 مليون حاسب لوحي بإنخفاض بأكثر من مليوني جهاز مقارنة بنفس الربع من العام الماضي وبتراجع 3.4% سنوياً.

وتحل سامسونج في المركز الثاني بمبيعات 6 مليون حاسب خلال الربع وحصة سوقية 16%، بينما تأتي آبل بالمركز الأول بحصة سوقية 30%.

د م

الموضوع الســـابق

آيفون 8 قد يأتي بدون حساس للبصمة

الموضوع التـــالي

بطاريات ليثيوم جديدة مقاومة للاشتعال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …