الأخبار

اكتمال عقد نصف نهائي كأس الشهيد أبو عمار

08 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 12:58 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

السموع تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط
السموع تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط
تصغير الخط تكبير الخط

أريحا - صفا

اكتمل عقد فرق الدور نصف النهائي ببطولة كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين في الضفة الغربية المحتلة مساء الخميس، بعد تأهل هلال القدس، وشباب الخليل، ومركز بلاطة، وانضمامها إلى شباب السموع.

وحافظ بلاطة على صدارة المجموعة الثانية رغم تعادله مع مؤسسة البيرة بهدفين لمثلهما، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، مقابل 4 نقاط للبيرة بالمركز الثالث.

وفي ذات المجموعة، تعادل ثقافي طولكرم مع ترجي واد النيص بهدف لهدف، ليصل رصيد واد النيص إلى 4 نقاط في المركز الثاني، والثقافي إلى نقطة واحدة بالمركز الرابع والأخير.

وضمن لقاءات المجموعة الثالثة، فاز هلال القدس على شباب الخليل بهدفين نظيفين، لكن الفريقان صعدا سويًا للدور قبل النهائي، حيث ارتفع رصيد الهلال لـ 9 نقاط في المركز الأول، بينما توقف رصيد شباب الخليل عند 6 نقاط ليصعد كأفضل فريق يحتل المركز الثاني.

وفي ذات المجموعة، حقق أهلي الخليل فوزًا معنويًا على حساب شباب الخضر بهدف دون مقابل، ليحصد الأهلي أول 3 نقاط له في المجموعة يحتل بها المركز الثالث، ويبقى الخضر بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع والأخير.

بدوره، أكد فريق شباب السموع تفوقه على فرق المجموعة الأولى، وحقق انتصاره الثالث على التوالي، وهذه المرة على حساب جبل المكبر بثلاثية لهدف، ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط، ويؤكد صعود للدور قبل النهائي، اما المكبر فبقي رصيده نقطة واحدة في المركز الرابع.

وفي لقاء آخر ضمن نفس المجموعة، تعادل شباب الظاهرية مع شباب دورا بدون أهداف، ليحصد كل فريق نقطة، حيث صعد الظاهرية للمركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز، وتعادل، وخسارة، فيما أضاف دورا النقطة الثانية لرصيده.

ومن المنتظر أن تلعب مباريات الدور نصف النهائي من البطولة يوم الاثنين المقبل.

م ح

الموضوع الســـابق

البريج يكتسح المغازي في قمة دوري السلة بغزة

الموضوع التـــالي

ظهور لافت لوادي وبلح في الدوري الأردني

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …