الأخبار

البريج يكتسح المغازي في قمة دوري السلة بغزة

07 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 11:39 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

اكتسح فريق خدمات البريج نظيره خدمات المغازي 96/62 في ختام مباريات الجولة الخامسة من دوري جوال لكرة السلة، والتي أقيمت مساء الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً، وبدا الربع الأول بقوة من الفريقين، وافتتحها نجم البريج إبراهيم أبو رحال بنقطتين في سلة المغازي، ليرد الأخير عبر نجمه كامل مصلح برميتين ثلاثيتين، ويواصل زملائه منذر ريان، وأحمد عبدو، وموسي موسي تسجيل النقاط.

ورغم سيطرة المغازى على معظم فترات الربع الأول، تألق البريج في اللحظات الأخيرة من خلال ثائر عيسى، وعيد الشاعر، ومحمد وشاح، وأحمد مصلح، وتفوق بنتيجة 20/18.

وفي الربع الثاني، سيطر البريج، وبدأ المتخصص ثائر عيسى بتسجيل الرميات الثلاثية توالياً في ظل انهيار لاعبي المغازي الذين اكتفوا بمشاهدة تألق لاعبي البريج في التسجيل والتنوع بالأداء عبر الاختراقات المباشرة، والتسديد من خارج القوس لينتهي الربع بنتيجة 30/7 لصالح البريج.

طوفان البريج استمر في الربع الثالث رغم محاولات المغازي للعودة إلى اللقاء، إلا أن تألق لاعبي البريج كانت كفيلة بزيادة الفارق لصالحه، واستمر عيسى في ممارسة هوايته بتسجيل الرميات الثلاثية، مع نجومية أبو رحال، والشاعر، ومن خلفهم وشاح، ومصلح، ليحسم البريج النتيجة لصالحه 26/14.

واكتفى البريج بالاستعراض في الربع الرابع، رغم النشاط الملحوظ لفريق المغازي بعد نزول الشاب ادريس ريان الذي نجح في تسجيل العديد من النقاط، إلا أن فارق النقاط حسم النتيجة لصالح البريج، رغم تفوق المغازي 23/20.

وأدار اللقاء: أحمد القاضي، ومحمد العالول، وتامر قشطة، وسجلها يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، وميقاتي 24 سائد حميد، وراقبها حسين حمدان.

م ح

الموضوع الســـابق

تأهل خدمات رفح واتحاد الشجاعية لنهائي "طوكيو 2"

الموضوع التـــالي

اكتمال عقد نصف نهائي كأس الشهيد أبو عمار

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …