الأخبار

والد إنييستا يوضح موقف نجله من برشلونة

07 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 08:26 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

أندرياس إنييستا
أندرياس إنييستا
تصغير الخط تكبير الخط

برشلونة - صفا

أبدى والد قائد فريق برشلونة الإسباني أندرياس إنييستا تفاؤله بشأن مسألة تجديد عقد ابنه مع النادي الكتالوني، والتي شهدت الأيام الماضية تناقضًا في التصريحات حولها، بين تأكيد الإدارة التوصل لاتفاق مبدئي، ونفي من قبل اللاعب.

وصرح خوسيه أنطونيو إنييستا والد اللاعب صاحب الـ 33 عاماً بأنه "لن تكون هناك مشكلة" في تجديد عقد نجله، الذي سينتهي في صيف 2018.

وكان اللاعب قد نفى توصله لاتفاق مع إدارة "البارسا" لدى عودته الأربعاء من الالتزامات الدولية مع المنتخب الإسباني، ما أثار الجدل حول مستقبله، خاصةً أنه مطلوب في أندية كبرى، مثل يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف والد إنييستا في تصريحات لشبكة (كواترو) المحلية، نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو): "أعلم ما نتحدث عنه يومياً أنا ونجلي، ولن أقول مطلقاً ما يخالف الحقيقة"، وتابع: "هل أراهن على التجديد؟ لا أحب الرهان فأنا أخسر دائمًا".

وأردف: "على المستوى الاحترافي، أندرياس لن يرتدي قميصًا آخر غير قميص البارسا، كي لا يواجه البارسا إذا واصل الاعتناء بنفسه، قد يستمر في الفريق لعامين آخرين أو ثلاثة".

ويواجه رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو انتقادات بعد فترة الانتقالات الضعيفة، ورحيل نيمار، كما تجري محاولات داخل برشلونة لحجب الثقة عنه.

م ح

الموضوع الســـابق

رونالدو وراء صفقة سان جيرمان التاريخية

الموضوع التـــالي

أندية الدوري الإنجليزي توافق على إغلاق الانتقالات الصيفية مبكراً

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …